Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/12/2009 G Issue 13580
الخميس 16 ذو الحجة 1430   العدد  13580
هنَّأ منسوبي الوزارة بعيد الأضحى المبارك
الأحمد: جهَّزنا المدارس والمرافق لاستقبال المعلمين والطلاب

 

بريدة - سلطان المهوس

أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالقصيم كافة التجهيزات الفنية والإدارية لاستقبال بداية الدوام المدرسي يوم بعد غد السبت؛ حيث تم التأكد من جاهزية المدارس بكافة أنحاء المنطقة وتنظيفها من آثار السيول التي هطلت على المنطقة بحسب الخطة الموضوعة من قبل الإدارة والمدرجة لكافة مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة حرصا على راحة المعلمين والطلاب وضمان بداية قوية للدوام المدرسي.

من جهته قدم مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد شكره وتقديره لكافة مديري مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة ومديري المدارس على جهودهم وتفانيهم من أجل راحة واستقرار العملية التربوية التعليمية للجميع، معتبراً أن ذلك ليس بغريب على الزملاء في قطاع التربية والتعليم بالقصيم.

وأشار الأحمد إلى أن الإدارة العامة بالقصيم وضعت خطة عامة تتضمن تجهيز المدارس وتفقدها بكل أنحاء المنطقة، التي أقرت قبل بداية العام الدراسي، مراعية الإجازات المدرسية، وبفضل من الله تم تطبيق كافة ما تم اعتماده سعيا لعدم تأثر البيئة المدرسية بمثل تلك الإجازات.

وفي نهاية حديثه للجزيرة بارك الأحمد لجميع منسوبي وزارة التربية والتعليم عامة ومنسوبي إدارة تعليم البنين بالقصيم خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيا الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح دعائهم وأعمالهم.

جدير بالذكر أن الأحمد ومديري الإدارات بتعليم القصيم سيقومون بجولة ميدانية مباشرة على بعض الأقسام والمدارس والمنشآت التعليمية بالمنطقة لتفقد سير العمل فيها، وذلك يوم بعد غد السبت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد