Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/12/2009 G Issue 13580
الخميس 16 ذو الحجة 1430   العدد  13580
كشافة الجوف تحقق مرتبة (الفرقة المتميزة) في الحج

 

الجوف - خالد المسلم

عاد كشافة منطقة الجوف من الأراضي المقدسة يحملون وساماً عظيماً نظير تفانيهم في عملهم المشرف في خدمة ضيوف الرحمن، وقد شكر رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف الأستاذ فايز بن عبد الرحمن الثلج كل من شارك وساهم في تميز الفرق الكشفية.. وقدم الشكر أيضاً لأفراد الكشافة فرداً فرداً وحثهم على بذل الجهد والمضي دوماً نحو التميُّز وإبراز الصورة المشرقة لكشافة منطقة الجوف.

هذا وحصدت منطقة الجوف العديد من الجوائز والأوسمة للطلاب الكشافة حيث حازت على درع الفرقة المتميزة ودرع التميز في البرامج العامة ودرع خاص للقائد الكشفي سلطان الجهني نظير تغطيته الإعلامية في معسكرات الخدمة العامة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتم تكريم الفرقة من قبل إدارة مستشفى منى الوادي نظير المجهود الذي بُذل من قبل كشافة منطقة الجوف وتحمُّلها العمل بروح عالية وإخلاص.

وكانت فرقة كشافة الجوف تقدم خدماتها في مخيم منى الجبل الكشفي وفي مستشفى منى الوادي في عمل تتجلى فيه كل معاني الجودة والتميز، وقد بلغ عدد الحجاج الذين تلقوا الخدمات من الفرقة أكثر من 20 ألف حاج وسط إشادة من قبل مسؤولي المستشفى، كذلك تم انتداب مجموعة من كشافة المنطقة للخدمة يوم عرفة بمستشفى نمرة حيث أدوا الخدمة على أكمل وجه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد