Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/12/2009 G Issue 13580
الخميس 16 ذو الحجة 1430   العدد  13580
تبلغ منذ بدء توزيعها أكثر من 30 مليون نسخة
مجمع الملك فهد يقدم مصحفا لكل حاج هدية خادم الحرمين

 

المدينة - مروان قصاص

بدأ مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة بتقديم نسخة مجانية من القرآن الكريم هدية من خادم الحرمين الشريفين لكل حاج، يغادر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة وسوف يبلغ عدد النسخ التي تقدم للحجاج منذ إقرار هذه الهدية ما يزيد عن 30 مليون نسخة. أوضح ذلك الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الدكتور محمد العوفي، الذي بيَّن أن يتم التوزيع عبر (13) منفذاً (مطار الملك عبدالعزيز في جدة، مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، ميناء ينبع، جسر الملك فهد، حالة عمار، الطوال، الرقعي، جديدة عرعر، الحديثة، البطحاء، سلوى، الخضراء، علب).. مشيراً إلى أن المجمع كوَّن لجاناً مختصة بتوزيع المطبوعات.

وأبان الدكتور العوفي أن المجمع يقوم بتزويد منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية بإصدارات المجمع للحجاج لتوزيعها عليهم لدى مغادرتهم أراضي المملكة وتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من مصاحف وترجمات على الحجاج في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي لدى مغادرتهم عائدين إلى أوطانهم..

وأكد أن وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف تتشرف خلال هذه المرحلة بتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين، وهي عبارة عن مصحف شريف مترجمةً معانيه بلغة الحاج، ومجموعة كتيبات إرشادية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد