Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/12/2009 G Issue 13580
الخميس 16 ذو الحجة 1430   العدد  13580
أمير تبوك يطلع على مخطط برنامج فهد بن سلطان لإيواء النازحين في جازان

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس إدارة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي على الإجراءات التي تمت في إطار التنسيق حيال تنفيذ الجمعية لوحدات سكنية متكاملة مساهمة في الجهود المبذولة لإسكان النازحين من القرى الحدودية بجازان.

وأوضح ذلك أمين عام الجمعية الدكتور عبدالخالق بن حمزة السحلي وأضاف بأن سمو رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي يتابع بشكل متواصل ما تم اتخاذه من خطوات في هذا السياق مبينا أن الجمعية باشرت التنسيق مع مكتب صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومعي أمانة المنطقة لتحديد أوجه التعاون الممكنة للمساهمة في الجهود المبذولة وتقديم العون لإخواننا في هذا الجزء الغالي من الوطن.

وأضاف بأن الجمعية أيضاً على اتصال مباشر مع الجمعيات الخيرية في منطقة جازان وتسخير كل الجهود وفق توجيهات أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس إدارة الجمعية لوضع كل الإمكانيات المتوفرة لخدمة جهود الإيواء القائمة حاليا في جازان. مشيرا إلى أن الجمعية تعمل على تحقيق أحد أهم الأهداف الرئيسية لها واسهاماً منها لدعم العمل الجبار والجهود الكبيرة التي تقديمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الظروف الاستثنائية التي يمر بها إخواننا في القرى المتاخمة للحدود.

وقال أمين عام الجمعية بأن سمو رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي شدد على أن تسخر إمكانات البرنامج كافة للمشاركة في تقديم أي إسهامات في هذا المجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد