Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/12/2009 G Issue 13580
الخميس 16 ذو الحجة 1430   العدد  13580
الاتفاقيون بعد المباراة:
الرئيس: القادم أهم.. مارين: قدمنا الأفضل..

 

عمت الفرحة وجوه كل الاتفاقيين في الملعب عقب المباراة وتبادل الجميع التهنئة بالفوز الثمين، وقال رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري إن فريقه حقق فوزاً ثميناً ومهما لكنه حذر لاعبيه بقوله إن القادم أهم لأنهم سيلاقون فرق تنافسهم على الهروب من القاع في ثلاث مباريات أمام القادسية ونجران والرائد وجميعها بالدمام هذه عيديتنا لجماهيرنا التي نطالبها بمزيد من الدعم، الفوز مطلب أساسي، وكل مباراة من الثلاث تعني لنا 6 نقاط، وليست ثلاث فقط، عمل المدرب مارين بدأ بالظهور على أرض الواقع بمستويات جيدة مقرونة بالنتائج.

من جانبه ذكر محمد الدوسري مدير الكرة الاتفاقية أن الأهم في الفوز عودة الروح القتالية للفريق الاتفاقي والخروج من دائرة الهزائم والضغط النفسي بفوز مهم على حامل اللقب وثاني آسيا. وأضاف الدوسري: الأهم أن يواصل اللاعبون بنفس الروح والعزيمة في المباريات الثلاث المهمة القادمة التي سنلعبها على أرضنا وبين جماهيرنا أمام منافسين لنا.

فيما تحدث المدرب إيوان مارين بسعادة كبيرة عقب الفوز قائلاً: لقد قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا كانت شبيهه بمباراة الهلال السابقة لكن هذه المرة حضرت الأهداف وفزنا بنتيجة عادلة، نفذ اللاعبون ما طلبت منهم، كان بالإمكان زيادة عدد الأهداف لكن فوزنا جاء باستحقاق.

الحارس المتألق محمد خوجه الذي وقف سداً منيعاً في وجه الهجمات الاتحادية قال إن الاتفاق تغلب على ظروفه فقد لعب بدون أجانب وقابل فريقاً قوياً وكبيراً يشارك معه 4 لاعبين أجانب على مستوى عال ولاعبون دوليون نجوم لكن قدرنا بالعزيمة والإصرار من إحراز أول 3 نقاط لنا في الدوري وسنواصل المسيرة بالانتصارات في المباريات القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد