Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/12/2009 G Issue 13580
الخميس 16 ذو الحجة 1430   العدد  13580
التقارير الطبية تحدد مشاركة عبد الله وريان
الصقور مطلوب خارج النصر وداسيلفا يحدد التشكيلة

 

الرياض - عيسى الحكمي:

لن يجد مدافع النصر حمد الصقور متاعب في البحث عن ناد آخر إذا ما قرر الأصفر التخلي عنه في فترة يناير الشتوية بعد أن وجهت أندية من دوري المحترفين اهتمامها بضم المدافع إلى صفوفها إذا ما أكد ناديه الاستغناء عن خدماته مع مجموعة من الأسماء التي تسربت في الأيام الماضية من بينها قائد الفريق في الموسمين الماضيين أحمد البحري والمدافع مشعل المطيري إلى جانب منصور الثقفي الذي انتهى عقده مع النادي مؤخراً.

وعلمت (الجزيرة) أن الصقور من بين تلك الاسماء تحديدا يجد اهتمام أكثر من ناد لضمه لكن اللاعب الذي شارك في مباريات معدودة هذا الموسم أجل رده على ذلك لمعرفة مصيره الأخير مع النصر. إلى ذلك حذر المدرب داسيلفا مدرب الفريق الأول اللاعبين من التفريط في نتيجة مباراة الغد أمام الفتح ضمن الجولة الدورية العاشرة، وأشرف المدرب مساء أمس على مران سري كعادة النصراويين قبل المباريات.

وبالرغم من حاجز السرية المفروض تؤكد التقارير أن تشكيلة الأصفر هي نفسها التي لعبت مباراة الخور باستثناء ضم البرازيلي إيدر والمصري حسام غالي على حساب عبد الله الموسى والمصاب عبد الله القرني إذا لم يمنحه الجهاز الطبي هو وزميله ريان بلال الضوء الأخضر للمشاركة اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد