Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/12/2009 G Issue 13587
الخميس 23 ذو الحجة 1430   العدد  13587
هنأ المليك والنائب الثاني والشعب السعودي بعودة ولي العهد.. سلطان بن فهد:
دعم وتوجيهات ولي العهد ساهما في الإنجازات الرياضية

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باسمه وباسم كافة منسوبي قطاع الشباب والرياضة بالمملكة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران إلى أرض الوطن بعد أن منَّ الله عليه بنعمة الشفاء.

كما رفع سموه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

وعبَّر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن مشاعر البهجة الغامرة التي يعيشها شباب ورياضيو الوطن بمناسبة عودة سمو ولي العهد الأمين إلى أرض الوطن معافى بفضل من الله عزَّ وجلَّ ليواصل مع أخيه خادم الحرمين الشريفين مسيرة العطاء والنماء التي تعيشها المملكة في كافة المجالات.. وحظي القطاع الشبابي والرياضي بنصيب وافر من معطياتها.

وأرجع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كل ما تحقق للمملكة من إنجازات مشرفة في المجالات الشبابية والرياضية للدعم اللا محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.. مبرزاً سموه العطاءات الكبيرة والتوجيهات السديدة التي حظي بها شباب ورياضيو المملكة من سمو ولي العهد الأمين والتي كان لها بالغ الأثر في رقي وتطور قطاع الشباب والرياضة وانعكس على مجمل مشاركات شباب ورياضيي المملكة وحضورهم المشرف في كافة المحافل القارية والدولية وما حققوه من منجزات وطنية عديدة.

ودعا سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها في ظل قيادتها الرشيدة.. وأن يديم على سمو ولي العهد الأمين نعمة الصحة والعافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد