Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
استقبل السفير الفنزويلي
النائب الثاني يقيم احتفالات بمناسبة عودة الأمير سلطان مساء اليوم

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الدعوة للمواطنين لحضور الاحتفال الذي يقيمه سموه مساء اليوم الأحد بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لأرض الوطن سالما بعد نجاح رحلته العلاجية، وتناول طعام العشاء وذلك بالصالات الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولومبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

أعلن ذلك مدير عام العلاقات العامة والتوجيه بوزارة الداخلية المكلف اللواء الدكتور صالح بن محمد المالك مبينا أن هذه المناسبة تأتي لما يحظى به سمو ولي العهد من مكانة في قلب كل مواطن.

وأبدى اللواء المالك نيابة عن سمو النائب الثاني الاعتذار لمن لم يتمكن من الدخول للصالات الرياضية في حال امتلأت بالحضور حيث أنها ستكون مفتوحة ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

وكانت الاستعدادات لهذه المناسبة قد أعدت منذ وقت مبكر من خلال اجتماعات متواصلة لإظهارها بالمستوى المنشود، وعبر عدد من مسؤولي مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض وإدارة الصالات عن سعادتهم وفرحتهم بعودة سمو ولي العهد سالما معافى بعد رحلته العلاجية سائلين الله أن يمن على سموه الكريم بالصحة والعافية.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمكتبه بوزارة الداخلية أمس السفير الفنزويلي الجديد المعين لدى المملكة خوسييا اتشوتيغي.

وفي بداية اللقاء رحب سمو النائب الثاني بالسفير الفنزويلي متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق في عمله بما يخدم تطوير العلاقات الوثيقة بين بلاده والمملكة العربية السعودية.

وتم خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد