Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
المليك بحث مع الحريري تطورات المنطقة واستقبل العطية

 

روضة خريم - واس:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في روضة خريم أمس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ عبدالرحمن بن حمد العطية.

وقد أطلع معاليه خادم الحرمين الشريفين- أيده الله- خلال الاستقبال على التحضيرات التي تقوم بها الأمانة العامة للمجلس لاجتماع قمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الثلاثين التي ستعقد في دولة الكويت الشقيقة والموضوعات التي ستتم مناقشتها في القمة.

كما استمع معاليه إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- حول السبل الكفيلة بتعزيز وتفعيل مسيرة مجلس التعاون في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء.

من جهة ثانية استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في روضة خريم أمس دولة رئيس مجلس وزراء لبنان سعد الحريري والوفد المرافق له.

وفي بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين الشريفين بدولته في المملكة وهنأه على نيله ثقة الشعب اللبناني وتوليه رئاسة مجلس الوزراء متمنيا لدولته النجاح والتوفيق ولعلاقات البلدين الشقيقين مزيداً من التقدم.

من جهته أعرب دولة رئيس مجلس وزراء لبنان عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى المملكة سالما معافى بعد رحلته العلاجية الموفقة خارج المملكة.

كما عبر دولته عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه ومؤازرته وحرصه الدائم على استقرار الأوضاع ووحدة الصف في لبنان ليستعيد مكانته الفاعلة بين أشقائه في المنطقة.

عقب ذلك جرى بحث مجمل التطورات في المنطقة وموقف البلدين الشقيقين منها إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد