Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
في كأس الأمير فيصل بن فهد:
تأهل الهلال والأهلي والفتح وأبها وبقي أربعة مقاعد

 

أكدت فرق (الهلال والفتح والأهلي وأبها) تأهلها إلى الدور التالي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم عن المجموعات (الأولى والثانية والثالثة والخامسة) على ضوء نتائج المباريات التي أقيمت أمس ضمن الجولة ماقبل الأخيرة للمسابقة.. وبقي اسم المتأهل عن المجموعة الرابعة ومعه صحابي المركز الثاني في المجموعتين الأولى والثانية وأفضل فريق ثالث مؤجلاً حتى نهاية الجولة الأخيرة. وكان يوم أمس قد شهد إقامة 10 مباريات جاءت نتائجها كالتالي:

النصر × الهلال

كتب - فيصل المطرفي

طار الفريق الأولمبي الهلالي إلى دور الثمانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن استطاع أن يخطف نقطة وحيدة من مواجهة النصر أمس بتعادله معه بهدفين لكل منهما. وكانت المواجهة هلالية في شوطها الأول فيما تمكن النصر من اللحاق بالمباراة في الحصة الثانية من المباراة التي احتضن وقائعها استاد الأمير فيصل بن فهد. كانت الدقيقة الرابعة موعداً مع الهدف الهلالي الأول بعد أن تحصل على ضربة زاوية انعكست لتصل إلى المتمركز سلمان الفرج الذي استقبلها وسددها قوية بيساره لم يتمكن الوباري من الإمساك بها ليحرز الهلال هدفه الأول.

تسبب هدف الهلال الأول في صحوة بعض عناصر الفريق النصراوي، فيما أثر ابتعاد مهاجم الهلال أحمد الصويلح عن أجواء المباريات في إهدار عدة فرص محققة حتى جاء التعزيز الأزرق عن طريق شافي الدوسري الذي انطلق من الجهة اليسرى وراوغ بعض المدافعين وسددها قوية اصطدمت في أسامة عاشور لتخادع الوباري وتسكن الشباك النصراوية.

انطلقت مجريات الشوط الثاني بعزيمة نصراوية لتقليص النتيجة وتحقق له ما يريد بعد مرور 8 دقائق حين انفرد السهلاوي من الجهة اليسرى الهلالية ويتوغل داخل منطقة الجزاء ليعيقه مدافع الهلال الدوسري وضربة جزاء نفذها السهلاوي ليحرز هدف النصر الأول.

ويتناقل أفراد النصر الكرة بطريقة مميزة حتى وصلت للسهلاوي الذي عكس الكرة للزيلعي وبدوره مررها لريان بلال الذي لم يتوان في إسكانها بالشباك الهلالية بكل قوة وسط فرجة الدفاعات الهلالية التي لم تحرك ساكناً في النقلات الصفراء داخل منطقة الجزاء التي أسفرت عن هدف نصراوي ثان في د (79).

الوطني × الشباب

تغلب فريق الشباب على الوطني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في تبوك كان الوطني البادئ بالتسجيل فهد أبوجابر في الشوط الأول إلا أن الشباب استطاع تحويل الخسارة إلى فوز في الشوط الثاني.

الأنصار * الاتحاد

تعادل الأنصار والاتحاد بهدف لكل منهما في لقاء جرى مساء أمس الأول بالمدينة المنورة.

الحزم × التعاون

قفز فريق التعاون لصدارة المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه المستحق على مستضيفه الحزم بهدفين لهدف.

الخليج × العدالة

واصل فريق الخليج عروضه القوية في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى والممتاز واستطاع أن يتغلب على فريق العدالة بأربعة أهداف دون رد.

الأهلي ×الوحدة

فاز الأهلي على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.

الاتفاق × الفتح

في أجواء ماطرة، سجل نجم الاتفاق وهدافه العائد بعد الإصابة اللاعب صالح بشير أول حضور له في هز الشباك في مباراة فريقه والفتح بالدمام عندما حسم المواجهة بينهما لمصلحة الاتفاق بهدفه اليتيم الذي سجله في الدقيقة 86.

القادسية × هجر

وفي الخبر واصل فريق القادسية عروضه ونتائجه المتواضعة عندما خسر على أرضه وبين جماهيره من ضيفه هجر بنتيجة 1-3.

الرائد × الفيصلي

تغلب الفريق الأولمبي بنادي الرائد على ضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين ليلة البارحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد