Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
مرحبين بعودة ولي العهد وسلامته.. رجال الأمن بتبوك لـ(الجزيرة):
أبا خالد حييت سيفاً يمانياً بكف مليكنا يذود به الأعداء عنا ويطرد

 

تبوك- عبدالرحمن العطوي- نادر العنزي

أبدى عدد من رجال الأمن بتبوك مشاعر الفرح والابتهاج الكبير بمناسبة وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - لأرض الوطن وقالوا إن الجميع يعيش عيداً وذكرى لن تنسى منوهين بمشاعر الحب والسعادة التي عمت جميع أرجاء الوطن.

قدوم مبارك

بداية هنأ اللواء سعود أبو الحسن مساعد مدير شرطة منطقة تبوك للأمن الجنائي مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني أمير منطقة تبوك والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى ارض الوطن، وقال إن كل مواطن سعودي فرح بقدوم سموه حفظه الله إلى ارض الوطن فهو صاحب الأيادي البيضاء على الجميع سائلاً المولى عز وجل ان يديم على سموه الصحة والعافية.

سعادة بالغة

وعبر العميد محمد علي أبو حمود مساعد مدير شرطة المنطقة للشؤون المالية عن بالغ سروره مهنأ القيادة الحكومية والشعب السعودي العظيم بمقدم سموه سائلاً المولى عز وجل أن يلبسه لباس الصحة والعافية. كما ذكر العميد صالح بن حامد الحربي مساعد مدير شرطة منطقة تبوك لشؤون العمليات أن الوطن يعيش بمقدم سمو ولي العهد سلطان الخير الذي أحبه الشعب صغارا وكبارا رجالاً ونساءً سائلا العلي القديم أن يحفظ سموه من كل شر، وقال العميد محمد بن حنس العتيبي مدير الأمن الوقائي بشرطة منطقة تبوك إن الحب والتقدير لسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز يتجاوز حدود المملكة ليشمل أمته العربية والإسلامية الكبيرة ودول العالم الشقيقة والصديقة معبراً عن سعادته البالغة بمناسبة وصول سموه لأرض الوطن سالماً معافى.

مسيرة العطاء

وقال العميد عبدالرحمن بن صالح الزعير مدير إدارة الإمداد والتموين بشرطة منطقة تبوك إن الجميع مشتاق لرؤية سموه فهو صاحب الأيادي البيضاء وصاحب المواقف الإنسانية داعياً المولى عز وجل ان يديم عليه لباس الصحة والعافية، ويبقيه ذخرا للأمتين العربية والإسلامية لتتواصل مسيرة البناء والعطاء في ظل قيادة حكيمة. وبر مدير جوازات تبوك العميد تركي بن حامد الحربي عن بالغ سعادته بمقدم سمو ولي العهد وذكر أن قدوم سموه هو عيد للوطن فسموه صاحب الأيادي البيضاء والمواقف الإنسانية الخيرة التي لا تعد ولا تحصى فله منا خالص الدعاء بأن يحفظ سموه من كل مكروه ليواصل مسيرة العطاء هو وإخوته.

سلطان الخير

وهنأ العقيد محمد بن علي النجار مدير مرور منطقة تبوك مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني وأمير منطقة تبوك بمناسبة شفاء سلطان الخير عن سعادته وكافة أبناء هذا الوطن والمسلمين عموما بسماع خبر وصول أمير القلوب سلطان الخير - حفظه الله. وقال (إننا في هذه اللحظات السعيدة لا نملك إلا أن نقول حمدا لله على سلامتكم ياسلطان الخير والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد على درب الخير خطاكم مبيناً أن المشاعر لا توصف فالجميع يعبر عن سعادته بسلامة سموه وخروجه سالما معافى.

لله الحمد

وهنأ الرائد منصور الناصر الناطق الإعلامي بجوازات منطقة تبوك عن سعادته بوصول سمو ولي العهد لأرض الوطن سالما معافى داعيا المولى عز وجل أن يلبس سموه لباس الصحة والعافية. وحمد المقدم ممدوح العنزي الناطق الإعلامي بالدفاع المدني المولى عز وجل لسلامة سمو ولي العهد وقال إن الوطن كان ينتظر قدوم سموه بكل شغف وهو ما تحقق ولله الحمد. كما ذكر الرئيس رقباء عايض العنزي من مرور منطقة تبوك أن عودة سمو ولي العهد هو عيد جديد في مسيرة شعب المملكة العربية السعودية وله وقع خاص في نفوس أبناء الدولة داعيا المولى أن يحفظه من كل مكروه.

مناسبة سعيدة

ورفع المقدم متعب رشيد الشمري مدير العلاقات والتوجيه بشرطة منطقة تبوك شكره وعرفانه لله تعالى بأن عاد ولي العهد لأرض الوطن سليما معافى داعيا الله ان يحفظ سموه ويلبسه لباس الصحة والعافية.

وقال الرائد مشعل حضيض العويضي مدير العلاقات والتوجيه بإدارة دوريات الأمن بمنطقة تبوك أنها مناسبة سعيدة ستظل مخلدة في الاذهان كيف لا وهي عودة سلطان الخير والعطاء الذي تلهج الالسن بالدعاء له في كل صلاة بأن يحفظه الله ويعيده سالما لارض الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد