Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
أنورت بقدومك الدار.. يا غالي
سلطان مناجى المغيري(*)

 

عندما وطئت قدما سيدي سلطان الخير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أرض الوطن عائداً ومتوجاً بإذن الله بالشفاء والعافية من رحلته العلاجية استبشر الجميع بذلك المقدم والذي يمثل لهم الخير في أبهى صورة..

عندما تتجلى في أعينهم صورة سلطان القلوب فقد رحب الصغير قبل الكبير مهللين داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه من كل مكروه ليكون عضداً وسنداً بعد الله لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله.

كان سموه الكريم في رحلته العلاجية -حفظه الله- يتابع ويقوم بمزاولة مهامه وهو في مراحل العلاج والنقاهة ما يدل ذلك على أن سموه الكريم وبكامل أحاسيسه يحمل هموم الوطن والمواطن كما أن أجندة سموه الكريم حافلة بالعديد من الاستقبالات التي عرفت عن سموه لحل الكثير من القضايا العالقة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو القاري.

بعد ذلك الغياب الطويل لسموه عن أرض الوطن وبعد أن اشتاقت تلك الفيافي والأماكن لموطئ قدم سموه هاهي مرةً أخرى تنتشي وتزهو بالعودة الميمونة، مشبهاً ذلك على الأرض عندما تجدب عن المطر فترة من الزمن وبعد موسم جارف من الأمطار تنتشي وتزهو.

وأحسن القائل عندما صدح:

(أنورت بقدومك الدار.......... ياغالي)

حفظ الله سموه الكريم ومتعة بالصحة والعافية وجعله ذخراً وسنداً لأخيه خادم الحرمين الشريفين.

(*) إعلامي





 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد