Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
دوريات الأمن تطيح بلص خطر سرق ستة محلات وخزنتين

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أوقفت شرطة منطقة الرياض جانيا من احدى الجنسيات العربية تورط بتكسير أبواب عدد من المحلات التجارية وسط العاصمة الرياض وسرقة مبالغ مالية من داخلها. وتعود تفاصيل الحادثة بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمنطقة الرياض عددا من البلاغات من أصحاب محلات تفيد بتعرض محلاتهم للسرقة.. فور تلقي البلاغات تم توجيه فرق دوريات الأمن العاملة بحي البطحاء وسط الرياض بتكثيف عمليات المسح الأمني والمراقبة وأثناء عملها الليلي وقيامها بمسح الأحياء الشعبية اشتبهت فرق دوريات الأمن بأحد الأشخاص بالقرب من منزل مهجور بحي المرقب يحاول إدخال خزنة متوسطة الحجم داخل منزل شعبي وعند مشاهدته للفرقة ارتكب الفرار مما أكد وجه الاشتباه به، تمت مطاردته على الأقدام داخل الحي وضبطه.. تم التحفظ عليه وضبط بحوزته مبلغ مالي وقدره (3866) ريالا سعوديا كذلك مبلغ (300) دولار أمريكي وعدد (20) درهما إماراتيا وعدد (9) ريالات قطرية وقد اعترف الجاني في موقع الضبط بالتخطيط لسرقة المحلات التجارية وقد تم سرقة عدد 6 محلات تجارية استطاع الدلالة عليها وانه حضر للمنزل المهجور لغرض فتح الخزنة المسروقة لغرض سرقة ما بداخلها.

وعند التأكد من المنزل الذي كان الجاني يحاول دخوله اتضح انه عبارة عن منزل شعبي مهجور وجدت الخزنة المذكورة متوسطة الحجم فيه كما عثر على خزنة صغيرة الحجم داخل المنزل المهجور وقد تعرضت للكسر والفتح.

جهة التحقيق أوقفت الجاني وفتحت تحقيقاً موسعاً معه لمعرفة علاقته بالقضايا المماثلة.. وسيحال للمحكمة المختصة بعد استيفاء إجراءات التحقيق معه للنظر في قضيته بالوجه الشرعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد