Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
الحميد تكفَّل بإنشاء مقر للجماهير داخل النادي
إدارة التعاون تقبل استقالة مسؤول الاحتراف البجادي

 

كتب - عبد الرحمن السلوم

عقد أعضاء مجلس إدارة نادي التعاون اجتماعاً لهم مساء أمس بحضور رئيس النادي المهندس محمد السراح ونائبه الأستاذ محمد القاسم.. وقد تم خلال الاجتماع بحث عدد من الأمور التي تخص الشأن التعاوني.. يأتي في مقدمتها قبول استقالة مسؤول الاحتراف بالنادي الأستاذ متعب البجادي التي تقدم بها مؤخراً والتي عللها بظروفه العملية والعائلية التي تمنعه من التواجد بشكل يومي داخل مقر النادي ومتابعة أحوال اللاعبين بشكل دقيق مما قد يعيق تأدية عمله بالشكل الصحيح ما دعاه لتقديم الاستقالة وفتح المجال لغيره من أبناء النادي المؤهلين.. هذا وستعمل إدارة النادي على البحث عن بديل وفق الشروط والمؤهلات المطلوبة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب..

كما تم خلال الاجتماع دراسة توزيع المبالغ التي تم صرفها مؤخراً من قبل قنوات راديو وتلفزيون العرب art جراء النقل التلفزيوني بدءاً بالأهم فالأهم.. وتباحث الأعضاء في معسكر الفريق الأول الذي سيقام مطلع الأسبوع المقبل استعداداً لبدء فعاليات دوري أندية الدرجة الأولى وكيفية تغطية احتياجات الجهاز الفني والإداري سواءً بتدعيم الفريق بلاعبين أو توفير الموارد المالية التي تتطلبها الفترة المقبلة..

من جانب آخر تكفّل عضو شرف النادي وعضو اللجنة التنفيذية الأستاذ عبد العزيز الحميد بإقامة مكان مخصص للجماهير التي تتواجد بشكل يومي داخل مقر النادي وتتابع أخباره عن قرب حيث اعتبرهم الحميد ثروة النادي الحقيقية التي لا يمكن التفريط بها.. مشيراً إلى أن إنشاء هذا المكان ما هو إلا بمثابة التكريم الذي تستحقه هذه الجماهير والتي تثبت يوماً بعد آخر مدى عشقها لناديها في كافة الظروف والصعاب.. مؤكداً بأن ذلك سيكون تحت إشراف إدارة النادي .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد