Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
حافلة و105 آلاف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي الربيع الرياضي بجدة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر السبت الماضي، إدارة وبعض لاعبي نادي الربيع التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة، على رأسهم رئيس النادي الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني.

وخلال لقاء مع إدارة نادي الربيع بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 55 ألف ريال؛ وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً، والتي كان أهمها الصعود لدوري الممتاز في لعبة تنس الطاولة والصعود للدرجة الأولى في لعبة ألعاب القوى، والمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة المملكة للتايكوندو. وفي إنجاز متميز حقق اللاعب فيصل السلمي الميدالية الذهبية في البطولة العربية لرفع الأثقال. واستجابة لطلب إدارة النادي تبرع الأمير الوليد بحافلة لاستخدام النادي و50 ألف ريال إضافية دعماً لخزينة النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي الربيع الرياضي قدم الأستاذ أحمد البعداني باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية، والتُقطت بعض الصور الجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد