Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
اليوم تختتم بطولة الطائرة الخليجية

 

مسقط - الموفد الإعلامي- سليمان الزبيدي

تختتم اليوم الأربعاء البطولة الخليجية الثامنة للرجال لكرة الطائرة المقامة حالياً في مسقط بثلاثة لقاءات تحدد بشكل كبير بطل الخليج، حيث يلتقي منتخب قطر والكويت والإمارات والبحرين.

وفي ختام اللقاءات يعلن بشكل رسمي انتهاء البطولة بلقاء عمان والسعودي.

يلتقي منتخبا قطر والكويت (تحصيل حاصل) كون كل فريق يريد أن يحقق الفوز وينتظر نتائج اللقاءات التي تليها لتحديد مركزه حيث كل منهما يبحث عن تحقيق المركز الثالث في حال خسارة عمان وفوز البحرين على الإمارات لذلك اللقاء سيكون مثيراً وقوياً بين المنتخبين اللذين استعدا للقاء جيداً.

ويتوقع أن يحقق المنتخب الكويتي الفوز بسبب الإمكانات التي أظهرها خلال اللقاء الأخير وان كان منتخب قطر بطل البطولة السابقة يبحث عن تحقيق الفوز من أجل (حفظ ماء الوجه) وتحقيق مركز متقدم.

لقاء الانتظار

البحرين والإمارات

في لقاء ينتظره منتخب السعودية من أجل تحقيق اللقب الخليجي وتأمل هذه المنتخبات أن يحقق منتخب الإمارات مفاجأته ويفوز على منتخب البحرين (الصعب) رغم صعوبة الأمر إلا أن الجميع يؤكد أن منتخب الإمارات سيلعب من أجل تحقيق المركز الثالث ومن أجل أن يكون له دور في لخبطة أوراق البطولة وسوف تتابع المنتخبات اللقاء المنتظر، حيث فوز الإمارات قد يعيد الحسابات في مراكز البطولة من الأول للأخير.

عمان والسعودية

لقاء صاحب الأرض ومستضيف البطولة منتخب عمان والمنتخب السعودي الذي يبحث عن تحقيق اللقب أو المركز الثاني على أقل تقدير ورغم أن المنتخب السعودي يمر بظروف صعبة جدا متمثلة بإصابات اللاعبين أحمد البخيت وعلي الودعاني وماجد الجهني إلا أن الآمال متعلقة بأن يقدم الأخضر أفضل مستوياته وأن يحقق الفوز بعد أن وضع مدرب المنتخب السعودي خطة للفوز بلقاء اليوم.

وقد أعد مدرب عمان العدة لتحقيق الفوز واستغلال إصابات اللاعبين السعوديين .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد