Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
عقب الظفر بأول ذهبية مدرسية دولية والانضمام للاتحاد الدولي
رئيس الوفد السعودي للدوحة: جهود فيصل بن عبد الله قادتنا لانتزاع الإنجاز العالمي

 

الرياض - «الجزيرة»

وجه رئيس وفد السعودية للدورة المدرسية الدولية التي اختتمت أمس الأول في العاصمة القطرية الدوحة عادل النقيب لوزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله على الدعم الذي وجده المنتخب المدرسي منه.. مشيراً إلى أن المساندة التي وجدوها منه وتسهيل مشاركتهم في هذه الدورة كان لهما كبير الأثر فيما تحقق من إنجاز، وقال النقيب: نحمد الله على ما حققه أبناؤنا في هذه الدورة من إنجازات وظهورهم بمستوى فني وأخلاقي مشرف عكس سلوكيات المواطن السعودي وقدرته على المنافسات في كل المحافل الدولية، وشدد رئيس الوفد السعودي على أن ما يسر الخاطر ويشرح الصدر ويسعد القلب في نفس الوقت أنها المشاركة الأولى في هذه الدورة الدولية وكسبنا من خلالها الانضمام إلى عضوية الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية بالإضافة إلى الميداليات التي حققها أبطالنا في ألعاب القوى.

وأكد في ختام حديثه أنهم استفادوا خبرة وتجربة كبيرة من خلال المشاركة في هذه الدورة سينعكس أثرها بإذن الله على المشاركة القادمة.. شاكراً للإخوة القطريين حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وكان العداء السعودي أحمد برهان قد حصل على الميدالية الذهبية في ختام منافسات الدورة التي أقيمت على ميدان مضمار ملعب الشيخ خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة وتحقيق المركز الأول في سباق 2000 متر موانع وتحطيمه للرقم القياسي وقدرة (5.49.99) دقيقة وهي الميدالية الأولى في هذه الدورات وكذلك حصول العداء إبراهيم عيسى على فضية سباق 3000 متر بعد أن حل ثانياً في السباق بزمن قدره (8.54) دقيقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد