Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
فواصل

 

- لن يكون رضا تكر اللاعب الوحيد الذي تضعه الإدارة الاتحادية على قائمة الانتقال فهناك أكثر من لاعب سيلحقه ممن أصبح وجوده لا يخدم مستقبل الفريق لكبر سنه وتراجع مستواه، وكان من سوء حظ الإدارة الحالية أنها استلمت فريقا يحتاج إلى تجديد واسع وكبير في صفوفه بعد أن استهلكت معظم عناصره وتقدمت في العمر.

- تأكيد رئيس الشباب خالد البلطان بأن الثنائي عبده وأحمد عطيف باقيان في الشباب وأن مسألة تجديد عقديهما محسومة أثلجت صدور الشبابيين وطمأنتهم على استمرار هذين النجمين الكبيرين في صفوف الليث.

- إذا كان هناك توجه فعلي من قبل النصراويين داخل الإدارة أو خارجها للوفاء بحقوق اللاعب المعتزل علي يزيد التي لازالت دينا على النادي ورجاله السابقين فتلك خطوة إيجابية ورائعة تسجل لهم وتشيع الأمان في نفوس جميع لاعبي النصر بأن حقوقهم محفوظة مهما طال عليها الزمن.

- قول رئيس الشباب بأن ابني عطيف لن يغادرا الشباب إلا في حالة واحدة وهي أن يكون أمر مغادرتهما بالتصويت الجماهيري أصاب من كان ينتظر الانقضاض على الأخوين بالصدمة كما أنه يدل على مقدار ثقة رئيس الشباب في نفسه وفي عمل إدارته.

- يجب على الأندية الراغبة في تسجيل محترفين أجانب جدد أن تبدأ مبكرا في البحث والتنقيب والاتفاق مع من تريدهم لا أن تنتظر فترة التسجيل لتبدأ ثم تنطلق للبحث. فالوقت ليس في صالحها وإذا لم تنهِ أمورها مبكرا فستجد نفسها في حالة حرج وارتباك وربما تسجّل لاعبين على طريقة (سجلوه ما فيه وقت) فتكون الخيبة والخسارة كبيرتين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد