Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
خلال استقباله لنواف بن محمد واللاعب
الأمير سلمان يوافق على رعاية حفل اعتزال التمياط

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صباح أمس بمكتبه بمقر الإمارة سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال ولاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال السابق الدولي نواف التمياط.

وقد تلقى سموه الدعوة لحضور حفل اعتزال اللاعب التمياط الذي سيقام على ستاد الملك فهد الدولي في الثاني من شهر يناير القادم بحضور فريق انتر ميلان الإيطالي.. وقد تفضل سموه بعد استلام الدعوة بالموافقة على رعاية حفل الاعتزال. وقد عبّر سمو الأمير نواف رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل الاعتزال عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على تفضله بالموافقة على رعاية حفل الاعتزال.. مما يضفي بعداً إضافياً على الحفل التكريمي ويعزز مكانته ويشرف مقامه. وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للحفل.. بأن حرص قيادة هذه البلاد على تكريم مواطنيها المتفوقين في الأداء والمخلصين في العطاء قد تجسّد في موافقة سموه الكريم على رعاية الحفل التكريمي. من جهته قال اللاعب نواف التمياط: إن ما وجده من سمو أمير منطقة الرياض من تكريم وتجاوب وموافقته على رعاية الحفل يعد وساماً على صدره وشرفاً له لا يعادله أي شرف.

وأضاف التمياط قائلاً: لقد غمرنا سموه بأبوة حانية زادتني فخراً وتشريفاً وعبّرت عن تقدير واهتمام منقطع النظير من قبل سموه الكريم لكل آبائه الرياضيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد