Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
اجتماع هلالي مطول درس الهيكلة الإدارية وناقش أوضاع الفريق الأول وخلص بقرارات:
عبدالرحمن بن مساعد: استقبال المليك أعظم إنجاز وعودة سلطان أفرحتنا ولن نركن لنتائج الدور الأول

 

كتب - فيصل المطرفي

عقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعاً مطولاً أمس الأول دام لزهاء ثلاث ساعات وذلك وفقا لما أشارت إليه (الجزيرة) في عددها الصادر أمس وذلك لمناقشة العديد من المواضيع الخاصة بأوضاع النادي. وقد ترأس الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة أحمد الخميس، د. إبراهيم القناص، سامي أبو خضير، سامي الجابر، عادل البطي، وليد الحكير، عادل التويجري. وقد بدأ الاجتماع بكلمة للأمير عبدالرحمن بن مساعد، ثمن فيها وشكر مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- على الاستقبال التاريخي الذي حظي به رؤساء الهلال، بمناسبة تحقيق الهلال للقب نادي القرن الآسيوي، وأكد مجدداً على أن استقباله -حفظه الله- هو أهم وأعظم من أي إنجاز. كما عبر سموه نيابة عن مجلس الإدارة الهلالية وكافة منسوبي وأعضاء شرف وجماهير النادي عن سعادتهم وفرحتهم العارمة بشفاء وعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام. ثم استعرض مجلس الإدارة جدول أعمال الاجتماع. حيث ناقش المجلس النظام الإداري للنادي، والهيكل التنظيمي الجديد، وسوف يتم دراسة هذا الهيكل ليتم البت فيه في اجتماع المجلس القادم.

كما ناقش مجلس الإدارة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم، وعبر رئيس المجلس عن رضاه التام عما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية، نظير الجهود الواضحة للجهاز الفني بقيادة السيد إيريك جيرتس وكافة معاونيه والجهاز الإداري بقيادة الأستاذ سامي الجابر وبقية زملائه، وكافة لاعبي الهلال. وقد أكد الأمير عبدالرحمن أن ما تحقق حتى الآن أمر مطمئن، لكنه لا يعني بأي حال من الأحوال الركون للنتائج الوقتية، والمستويات الطيبة التي يقدمها الفريق الأول والأولمبي، مشيراً إلى أن الوقت لا زال طويلاً ولا زلنا في البداية ولا ينبغي أن نبالغ في ردود أفعالنا تجاه المستوى الجيد. كما ناقش المجلس لائحة مكافآت الفريق الأول لكرة القدم الجديدة.

كما استعرض المجلس أوضاع الألعاب المختلفة، وأقر لائحة المكافآت الجديدة الخاصة بها. كما تطرق المجلس للسياسة الإعلامية العامة للنادي. كما ناقش المجلس آليات تطوير منشآت النادي حيث تطرق لإنشاء ملعب رديف، وتطوير مسرح النادي، وإنشاء متحف للنادي على أرقى المستويات، وذلك استكمالاً للمنشآت التي قامت بها الإدارة، سواءً المباني الإدارية الجديدة أو معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتصال بصاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس الإدارة واطلاعه على كافة ما دار في الاجتماع وأخذ مرئيات سموه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد