Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
مازالت القلوب فرحة بمقدمك الميمون يا سلطان الخير
بنات الوطن لـ (الجزيرة): عودة مباركة لوطن الأوفياء

 

متابعة - وسيلة محمود الحلبي :

ما زالت المناشدة بنشر التهنئة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد من بنات الوطن تقرع جريدة الجزيرة الغراء التي خصصت ملاحق خاصة عن عودة سموه والتحدث عن مسيرته وسيرته العطرة. حيث قالت الأستاذة شعيع مهل العتيبي رئيسة القسم النسائي بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض - فرع الروضة: بداية أشكر جريدة الجزيرة التي فتحت صدرها لاحتواء تهنئتنا بعودة سلطان الخير، ومن الصعب يجد الإنسان من الكلمات والعبارات ما يفي للتعبير عن مشاعر الوطن والمواطنين بمناسبة عودة ولي العهد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز تقف الأقلام حيارى والكلمات عاجزة أن تعبر عن فرحتنا بعودة سموه إلى أرض الوطن سالماً معافى. أن فرحة الوطن بعودة سلطان الخير والعطاء تنرسم على محيا أبنائه وبناته المواطنين الذين تباشروا حين علموا بعودته بعد أن من الله عليه بالشفاء التام وفاضت عيونهم بدموع الفرح حين لامست قدماه ثرى الوطن لقد رأينا الفرحة في ابتسامات الأطفال وفي دعاء الكبار بأن يحفظ الله لنا سلطان الخير سلطان العطاء سلطان الأرامل والأيتام سلطان المعاقين. وان يسبغ عليه ثوب الصحة والعافية ساعداً وعضداً لوالدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله.

لقد اكتملت أفراحنا وازدانت عقود البهجة بعودة أميرنا ووالدنا المحبوب أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز سلمان العز فأهلا بك يا سيدي.

كما استهلت الأستاذة لولوة اليوسف صاحبة مدرسة أهلية التهنئة بالدعاء بشفاء سمو ولي العهد وأن يمن الله عليه بالخير واليمن والبركة وأن يحفظه لمعاونة أخيه خادم الحرمين الشريفين في حفظ هذه البلاد الغالية وأحمد الله الذي أعاد للرياض أميرها ومهندسها وراعيها سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز.. إن عودتك يا سيدي سلطان هي مناسبة وطنية كبيرة وعظيمة بينت حب المواطنين لسموك فأنت ومواقفك العظيمة وإنسانيتك لا مثيل لهما. بوركت خطواتك للوطن وبارك الله بك وفيك وبكل المخلصين في هذا الوطن المبارك، وتهنئة من الأعماق للمملكة حكومة وشعباً وأرضا ًوسماء وحماك الله يا أبا خالد وسدد خطاك وحفظك من كل مكروه،

الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان الرئيس الأعلى لجائزة الشيخ محمد بن صالح قالت والحبور والسرور يتدفق مع كل حرف نطقت به، ازدانت الرياض بأمير الخير ولأمير الخير، وأشرقت شمس الأفراح موشحة بعلمنا الأخضر تختال حبوراً بعودتك يا أمير الخير, وامتلأت قلوبنا ونفوسنا بعطر أنفاسك التي اختلطت مع هواء الرياض وتناثرت قصائد المحبة والمودة والإخاء مرحبة بسلطان وسلمان أمير الرياض، وكلنا شوق لهما وألسنتنا لا زالت تلهج بالدعاء لهما بالصحة والعافية والعمر المديد. في رحلتك العلاجية سيدي كانت قلوبنا معك ودعواتنا لا تتوقف. وفي عودتك الغالية كل كلمات التهنئة لا تعبر عما يختلج صدورنا من فرح وحب وحمداً لله رب العالمين. بورك مجيئك الميمون وبوركت هذه الأرض الطيبة التي عدت إليها سليماً معافى وتهنئة لكل من يتنفس هواء بلادنا الغالية ومرحباً بك ألف يا سلطان الخير، يا راحم الضعفاء وجابر العثرات وأبو الأيتام والمساكين وراحم المعوقين , أنرت قلوبنا وأسعدت نفوسنا وأزهرت الرياض بعبقك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد