Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
بفعاليات وبرامج جاذبة
متوسطة حي السفارات بالرياض تحتفل بشفاء سلطان الخير وعودته لأرض الوطن

 

الرياض - (الجزيرة) :

احتفلت مدرسة حي السفارات المتوسطة بالرياض يوم الاثنين بمناسبة شفاء سمو ولي العهد وعودته إلى أرض الوطن، ونظمت برنامجا زاخرا بالفقرات والموضوعات الجاذبة والمتنوعة جعلت الطلاب يعيشون في أجواء من الفرح والابتهاج بهذه المناسبة السعيدة.

وأقيم برنامج الإذاعة المدرسية في الساحة الخارجية للمدرسة ونفذته جماعة الإذاعة، وشارك جميع منسوبي المدرسة في النشيد الوطني، فيما قدم الطلاب رسائل تعبيرية من داخل الفصول بمناسبة شفاء سمو ولي العهد وعودته الميمونة.

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة منسوبي المدرسة قدمها رائد النشاط فهد بن عبدالعزيز الفريان، تلا ذلك قصائد وكلمات تعبيرية قدمها مجموعة من الطلاب، وثم عرض بروجكتر اشتمل على جوانب من سيرة الأمير سلطان ومنجزاته، ولقطات من استقبال سموه لحظة وصوله، وأقيمت مباراة لكرة القدم في ملاعب المدرسة بين فريق الأمير سلطان - معلمين - ومنتخب المدرسة، وفي الختام قام منظمو الحفل بتوزيع الهدايا وصور الأمير سلطان لفريق الأمير سلطان من المعلمين الفائز في المباراة بنتيجة 3-2.

وحضر الحفل كل منسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين وإداريين وحضرها مدير المدرسة الأستاذ محمد خلف السبيعي، وعاشت المدرسة أجواء من الفرح والمرح والبهجة بعودة سمو ولي العهد من رحلته العلاجية معافى إلى أرض الوطن وسط فرحة الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد