Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
مشايخ وأعيان بلي بصوت واحد:
عاد وجه الخير لوطن الخير

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي :

عبَّر عدد من مشايخ وأعيان قبيلة بلي عن بالغ سعادتهم بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد أن منَّ الله عليه بنعمة الصحة عقب العملية الجراحية التي تكلّلت ولله الحمد بالنجاح، حيث رفع الجميع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة تبوك وللشعب السعودي قاطبة، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يلبس سموه دوام الصحة والعافية.

أكبر فرحة

بداية عبر الشيخ سعد داغر الوابصي البلوي عن سعادته بعودة سلطان الخير لأرض الوطن سالماً معافى حيث قال: إن عودة سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز لأرض الوطن أكبر فرحة للشعب السعودي الأصيل، ألف حمد لله على سلامة أبي خالد ونسأل المولى عز وجل أن يجنبه كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، فهو عز وفخر للوطن والمواطن سائلاً العزيز الحكيم أن يلبس سموه لباس الصحة والعافية.

لله الحمد

وقال الشيخ سليم عايد الوابصي: (إن قلوبنا وألسنتنا تلهج بالدعاء لله عز وجل أن يشمل سمو ولي العهد برعايته وأن يمتعه بالصحة والعافية مبيناً أنه كان ينتظر بفارغ الصبر قدوم سموه لأرض الوطن بعد الرحلة العلاجية). وقال: ( قلوبنا كانت مع سموه في رحلة علاجه وكنا ندعو له دائماً بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل وهاهو دعاءنا يستجاب ولله الحمد بمقدم سموه لأرض الوطن مبينا فرحة وصول سموه للبلاد بالسلامة هو الحدث الذي ينتظره كل مواطن على أرض هذه الأرض الطيبة بشوق وتلهف سائلين المولى العزيز أن يديم على ولي العهد نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه من كل سوء).

عودة ولي العهد

وأكد الشيخ عيد محمد الجودي البلوي أن الجميع كانوا يتشوقون إلى عودة ولي العهد إلى أرض الوطن. وقال الشعلان: نهنئ أنفسنا ونهنئ قيادتنا الحكيمة بتماثل سمو ولي العهد للشفاء وعودته لأرض الوطن بصحة وعافية.وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يحفظ الأمير سلطان ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يطيل في عمره ليواصل إلى جانب أخيه خادم الحرمين الشريفين قيادة مسيرة النهضة والبناء والتعمير في كيان هذا الوطن الغالي على قلوب الجميع.

سلطان الخير

وعبر الشيخ علي خلف أبو ذراع البلوي عن فرحته بعودة سلطان الخير ولي العهد إلى أرض الوطن وقال: لا يسعني سوى أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة تبوك والأسرة المالكة والشعب السعودي قاطبة بمناسبة تماثل سمو ولي العهد للشفاء وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى.

الوحدة الحقيقية

وعبر الشيخ صالح بن محمد بن رفادة عن سعادته بمقدم سمو ولي العهد لأرضه وأهله، حيث إن سموه يولي جل الاهتمام والمتابعة لتفقد أحوال المواطنين بكافة مناطق المملكة والالتقاء بالأهالي الذين يكنون المحبة والولاء للقيادة الرشيدة وأضاف قائلاً: إننا شعب واحد نلتقي دائماً ونلتصق بقيادتنا الرشيدة لا سيما أن مثل هذه اللقاءات تجسد التلاحم بين القيادة والمواطن وتدفع لهذه البلاد النمو والازدهار في شتى المجالات، مبيّناً أن فرحة الشعب السعودي بسلامة سمو ولي العهد تجسد التلاحم الأصيل الذي يتميز به الشعب السعودي، حيث ترمز إلى الوحدة الحقيقية والترابط الوطني الحميم الذي يجمع أهل المملكة كافة، مضيفاً أن المملكة تعيش حالياً أسعد أيامها وأن شعبها الوفي بجميع فئاته شيباً وشباباً أطفالاً ونساء ينسجون كل يوم منظومة وطنية رائعة من الأهازيج والأفراح تعبر عن المكنون الداخلي المشحون بالحب والوفاء والولاء.

مشاعر فياضة

وعبر الشيخ محمد عوض معزي العقلا السحيمي بقوله: المشاعر الفياضة بالحب والسعادة لدى الجميع عنوان للفرحة بهذه المناسبة السعيدة التي من الله بها على سلطان الخير سلطان العطاء رافعين أيادي الضراعة لله بأن يتم عليه الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه.

حبا بحب

وقال الشيخ حمود حماد أبو شامة أن صحة سمو ولي العهد - حفظه الله - غالية على أبناء هذا الوطن الذين يبادلونه حباً بحب ووفاء بوفاء وكانت أكف الضراعة مرفوعة للباري عزَّ وجلَّ أن يكلّل العملية بالنجاح والعودة لأرض الوطن سالماً معافى وها هي الدعوات تستجاب ولله الحمد فالحمد لله على صحته متمنين له طول العمر والتمتع بالصحة والعافية فنحن بحاجة إلى سلطان الخير.

الوطن يعيش عيد

وقال الشيخ سالم محمد بن غضي الوابصي: فرحتي وفرحة الشعب السعودي ليست لها حدود بعودة سلطان الخير، فالفرحة كبيرة والوطن يعيش عيدا بعودة أمير القلوب فسموه محبوب لدى الكبار والصغار رجالاً ونساءً فحمداً لله على سلامة سموه وأدام الله فرحة الشعب السعودي.

ابتهجت صدورنا برؤيته

وقال الشيخ رويعي عياد العماري الوابصي نحمد الله عزَّ وجلَّ على عودة سمو الأمير سلطان والذي ابتهجت صدورنا برؤيته حفظه الله وهو خارج سالماً معافى من المستشفى ووصوله لأرض الوطن مع دعائنا الخالص بأن يديم عليه الصحة والعافية.

جهود خيرة

كما عبر الشيخ صالح عواد أبو حده عن سعادته التي لا توصف بقدوم سمو ولي العهد وعودته لأهله ووطنه سالماً معافى بعد رحلته العلاجية والتي ولله الحمد تكللت بالنجاح. واسأل الله أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وأن يكلل جهوده الخيرة والمباركة بالنجاح لمواصلة عطاءاته المعهودة دائما لفعل الخير.

مسيرة النهضة

كما عبر الشيخ دخيل سعد بن سهيه عن فرحته الكبيرة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد وعودته سالماً معافى للوطن وقال إننا نرفع أكف الضراعة والابتهال للمولى عزَّ وجلَّ ونشكره على عودة أميرنا الغالي أطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية ليقود هو وإخوته مسيرة النهضة لهذا البلد الخير.

سلطان القلوب

كما ذكر الشيخ محمد حمود حويشان بقوله: نشكر الله على نجاح العملية وعودة سلطان القلوب إلى أرض الوطن ونسأل الله عزَّ وجلَّ أن يطيل في عمره ويحيطه بالعناية إن شاء الله وهذه فرحة لا يمكن التعبير عنها بالكلام لأنها تشمل كل الشعب السعودي.

مناسبة عظيمة

وقال جميل سويلم الدغيم العرادي أنها مناسبة عظيمة على الجميع وندعو الله أن يحفظ سموه ويديم عزه. وقال الشيخ عواد عطا الله العرادي فرحتنا لا توصف وهي فرحة كل مواطن مخلص محب لقيادته الرشيدة. وأعرب الشيخ مشحن عايش الحمري عن سعادته بوصول ولي العهد سليما معافى لوطنه الغالي.

مناسبة غالية

وعبر الشيخ حمد حمود أبو شامة عن غبطته وعظم سعادته بهذه المناسبة الغالية في حين أكد الشيخ عيد محمد الرقيقص والشيخ عبد الله صبيح بن خضر والشيخ سليمان عايد الوابصي والشيخ سليم هليل الوابصي والشيخ مسلم عايد الوابصي عن عظم سعادتهم بوصول ولي العهد متضرعين لله أن يديم على سموه صحته وعافيته وقال الشيخ عوده صالح السحيمي والشيخ محمد العرادي والشيخ عبدالله سليمان قطيبان البلوي والشيخ عواد عويضة العبلي أنها مناسبة يسجلها التاريخ بمداد من ذهب بعودة وجه الخير والسعد لوطن الخير رافعين تهنئتهم كافة مشايخ وأعيان قبيلة بلي للقيادة الرشيدة ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد