Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
ذوو الاحتياجات الخاصة وقعوا بطاقات تهنئة لسمو ولي العهد
الاتصالات السعودية راعٍ رسمي للاحتفال باليوم العالمي للإعاقة

 

(الجزيرة) - سعود الهذلي :

رعت الاتصالات السعودية الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة 2009م الذي نظمته جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية) تحت شعار (لنجعل من الأهداف الإنمائية للألفية الثالثة تمكينا للأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعاتهم المحلية وجميع أنحاء العالم) ودشن الحفل بالبهو الرئيس بجامعة الملك سعود وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ورئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة والدكتور محمد الشهري وكيل جامعة الملك سعود وحضور رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية المهندس ناصر محمد المطوع وعدد من المختصين والمدعوين.

وجرى توقيع بطاقات تهنئة لسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز من الأمير سلطان بن سلمان والمعاقين حركيا من الكبار وكتابة عبارات التهنئة بهذه المناسبة. كما أقيمت مسيرة للمعاقين داخل أروقة الجامعة.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية المهندس ناصر المطوع شكره وتقديره للاتصالات السعودية لرعايتها رسميا حفل اليوم العالمي للإعاقة 2009م ومشاركة هذه الفئة الغالية فرحتهم، وخاصة أن الاتصالات تسعى باستمرار للإسهام والدعم في الفعاليات والأنشطة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة مشاركة بذلك هذه الفئة الغالية تطلعاتها وطموحاتها في الحياة، وأداءً لدور الشركة الإيجابي في مجال المسؤولية الاجتماعية لخدمة أفراد المجتمع.

والجدير بالذكر أن مركز غرناطة التجاري بالرياض قد شهد فعاليات بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة 2009م استمرت ثلاث ساعات حضرها عدد كبير من المعاقين من الرجال والنساء والأطفال وعدد من المواطنين، أقيم خلالها عدد من الأنشطة الثقافية ووزعت العديد من الجوائز والتقاط صور تذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد