Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/12/2009 G Issue 13593
الاربعاء 29 ذو الحجة 1430   العدد  13593
مهنئين الوطن قيادة وشعباً بسلامة سموه.. أعيان مدينة بريدة لـ (الجزيرة):
مساء الجمعة التاريخي جسّد مدى الروابط المتينة التي تجمع الشعب برموزه

 

بريدة - بندر الرشودي :

رفع عدد من أعيان مدينة بريدة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني والأسرة الحاكمة والشعب السعودي الوفي بمناسبة عودة وشفاء سمو ولي العهد الأمين بعد غيبة طويلة كان خلالها الجميع في حالة ترقب وشوق للقائه، سائلين العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يحفظ ولاة أمرنا ووطننا المعطاء من كل سوء.

أحد رموز هذا الوطن المعطاء

في البداية تحدث الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الربدي عضو مجلس الشورى وأحد أعيان مدينة بريدة قائلاً: نحمد الله سبحانه وتعالى أن منّ بالشفاء على سمو ولي العهد الأمين أحد رموز هذا الوطن المعطاء سائلاً العلي القدير له دوام الصحة والعافية، مشيراً إلى أن مساء الجمعة تجسدت خلاله معاني المحبة والوفاء من قبل أبناء الوطن لرمز من رموزه في صورة تعكس عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب..

بشرى خير

فيما قال الشيخ عبدالله بن سليمان الربدي أحد أعيان مدينة بريدة: إن هذا اليوم لهو بشرى خير على جميع أبناء الوطن الذين غمرتهم السعادة بعودة سمو ولي العهد سالماً غانماً، مؤكداً أن هذه المشاعر الجياشة تؤكد مدى التلاحم الذي يجمع أبناء الوطن بقيادتهم الحكيمة.

حمداً وشكراً لله

أما الشيخ محمد بن عثمان البشر أحد أعيان مدينة بريدة فأضاف قائلاً: اليوم ترتفع أكفنا للخالق عز وجل حمداً وشكراً على ما منّ به من فضله على سمو ولي العهد وألبسه لباس الصحة والعافية سائله سبحانه أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها وأن يحفظ رموز الوطن من كل سوء.

يوم خالد

وأضاف الدكتور فهد بن عبدالله الرشودي أحد أعيان مدينة بريدة قائلاً: إنه ليوم من أيام الوطن الخالدة التي نحتفل فيها بمناسبة عزيزة على الجميع وهي عودة سلطان الخير إلى أرض الوطن سالماً معافى ولله الحمد والمنة، في ليلة عاشت خلالها المملكة مشهداً تاريخياً يجسد مدى العلاقة والمودة التي تجمع القيادة ورموزها بأبناء الوطن الذين ظهرت على محياهم بشائر السعادة والفرح بهذه العودة الميمونة.

العودة الميمونة

كما أشار الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح عضو مجلس الشورى وأحد أعيان مدينة بريدة إلى أن الوطن بأكمله رجالاً ونساء، شباباً وشيوخاً تغمرهم السعادة بهذه العودة الميمونة لسمو ولي العهد الأمين والتي أسعدت الجميع وبعثت السرور في قلوبهم.

سلطان الإنسانية

فيما مضى الأستاذ عبدالله بن يحيى الشريدة أحد أعيان مدينة بريدة قائلاً: اليوم قرّت عيون الوطن قيادة وشعباً بعودة وشفاء سلطان الإنسانية كيف لا وهو رمز من رموز المملكة التي نفتخر ونعتز ونفاخر بها سائلاً الله أن يديم على بلادنا الأيام المضيئة المشتعلة بالفرح والسرور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد