Al Jazirah NewsPaper Friday  18/12/2009 G Issue 13595
الجمعة 01 محرم 1431   العدد  13595
جامعة الأميرة نورة تحتفل بتخريج 12 طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

الجزيرة - الرياض :

احتفلت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض مساء أمس بتخريج أول دفعة من طالباتها (12) طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم وضعيفات السمع لأقسام السكن وإدارة المنزل والنسيج والملابس بحضور نائبة وزير التربية والتعليم لشئون البنات نورة الفايز والمديرة العامة للإدارة العامة للتربية الخاصة بالوزارة الدكتورة وفاء الصالح وعميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات في جامعة الملك سعود الدكتورة الجازي الشبيكي وأمهات الخريجات والمهتمات بالعمل الخيري والإنساني.. وذلك بالقاعة الكبرى للاحتفالات والمؤتمرات في الرياض.. واستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم مسيرة للخريجات.

بعدها ألقت إحدى الخريجات كلمة نيابة عن زميلاتها تصف مشاعرها بهذه اللحظة معبرة عن الشكر لكل من دعمهن ووقف بجانبهن في تحقيق آمالهن ومبتغاهن مبدية سعادتها بالتخرج الذي يتزامن مع مناسبة عزيزة على الجميع هي عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى الوطن بعد أن شفاه الله.. سائلة المولى أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية.

إثر ذلك روت والدة إحدى الخريجات بدموع اختلط فيها الحزن والفرح قصة حياتها مع ابنتها التي ثابرت حتى حققت النجاح رغم الصمم بعنوان: (الصم جزء من حياتي).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد