Al Jazirah NewsPaper Friday  18/12/2009 G Issue 13595
الجمعة 01 محرم 1431   العدد  13595
الخراز يفتتح الدورة التدريبية لتنمية المهارات الإدارية لمديري التأهيل الطبي بالمملكة

 

بريدة ناصر الفهيد

افتتح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز الدورة التدريبية الثانية لتنمية المهارات الإدارية بحضور مدير إدارة التأهيل الطبي بوزارة الصحة الأستاذ فيصل العنزي ومساعد المدير العام لشئون المستشفيات خالد الحسينان ومساعد المدير العام للتخطيط والتطوير عبدالله النصار ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ محمد الدباسي ومدير مكتب المدير العام غانم العمري.

وقد تخلل اللقاء كلمة لمدير إدارة التأهيل الطبي بصحة القصيم الدكتور خالد الجاسر رحب من خلالها بسعادة المدير العام الدكتور صلاح الخراز وأشار إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خطط الوزارة في تطوير خدمات التأهيل الطبي وهي إحدى 15 نشاطاً تنفذها إدارة التأهيل الطبي بدعم من معالي وزير الصحة مشيراً إلى ان هذه الدورة ستناقش خمسة محاور من اهمها مهارة القيادة والاشراف ومهارة صناعة القيادة ومهارة ادارة الأدوات الحديثة.

ثم تحدث احد اعضاء لجنة (معاق) صالح السعوي عن الاهتمام الكبير الذي يلقاه المعاقون من ولاة الامر حفظهم الله واهتمام وزارة الصحة، أعقبه حديث مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز مرحباً بالحضور والمشاركين بهذه الدورة مؤكداً ان لهذه الدورة اهداف رئيسة حيث ستتركز محاور هذه الدورة على المهارات الاشرافية وتقويم وقياس الاداء وادارة الوقت متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والاستفادة من هذه الدورة. ثم القى مدير ادارة التأهيل الطبي بوزارة الصحة فيصل العنزي كلمه اشار من خلالها إلى انه منذ اعتماد الخطة الاستراتيجية بدأ العمل الدؤوب لانجاحها حيث انها تحمل ابعاداً كالبعد الوقائي وبعد تقديم الخدمات التأهيليه لذوي الحالات طويلة المدى وغيرها من الابعاد، مؤكداً بأن هناك مؤشراً لقياس جميع الابعاد الرئيسة. بعد ذلك تم تكريم المشاركين بالدورة..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد