Al Jazirah NewsPaper Friday  18/12/2009 G Issue 13595
الجمعة 01 محرم 1431   العدد  13595
2370 طالبة تخرجن من جامعة طيبة
الأميرة نهى بنت سعود تشارك الخريجات فرحتهن

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

بحضور حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن احتفلت جامعة طيبة بالمدينة المنورة يوم أمس الأول الأربعاء بتخريج (2370) طالبة من خمس كليات.

وبدأ الحفل بكلمات لعدد من الخريجات اللاتي عبرن، نيابة عن زميلاتهن، بالسعادة الغامرة بتخرجهن بحضور حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة ورعايتها لحفل التخرج، ثم بدأت مسيرة الخريجات التي اشتملت على (1170) طالبة من كلية الآداب والعلوم الإنسانية و(430) طالبة من كلية العلوم التطبيقية و(400) طالبة من كلية علوم الأسرة و(230) طالبة من كلية العلوم الصحية و(140) طالبة من كلية المجتمع بالحناكية للعام الدراسي 29-1430هـ.

وفي ختام الحفل عبرت سمو الأميرة نهى بنت سعود عن فرحتها بهذا اليوم السعيد الذي تحتفل فيه الجامعة بالخريجات اللاتي يحملن تطلعات وطموحات كبيرة لخدمة وطنهن الغالي، وقدمت شكرها لجامعة طيبة ولأعضاء هيئة تدريسها لما قدموه من دور كبير في إعداد كوادر نسائية متخصصة في مجالات مختلفة لخدمة الوطن.

من جهته هنأ معالي مدير جامعة طيبة الدكتور منصور بن محمد النزهة الخريجات، متمنياً لهن التوفيق في حياتهن المستقبلية لخدمة دينهن ووطنهن. وثمّنت عميدة الكلية الصحية بجامعة طيبة الدكتورة نادية عويضة لحرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة حرصها واهتمامها على مشاركة الخريجات وأمهاتهن فرحتهن بإنجازهن وتميزهن العلمي ورعايتها لاحتفال تخرجهن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد