Al Jazirah NewsPaper Friday  18/12/2009 G Issue 13595
الجمعة 01 محرم 1431   العدد  13595
اليوم مباريات الجولة الرابعة لدوري شباب الممتاز

 

الرياض - (الجزيرة) :

تقام اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الرابعة في دوري شباب الممتاز لكرة القدم وجميعها مباريات تعد مهمة جداً بغض النظر عن قوتها، إذ تبحث الفرق خلالها عن الفوز فقط لتعويض ما فقدته من نقاط في الجولات الثلاث الماضيات.. هذه المباريات ستكون كالتالي:

نجران x الهلال

يلتقيان في نجران الساعة 3.30 في مواجهة صعبة على الطرفين.. يدخل نجران وحوزته 7 نقاط في مركز الوصافة، أما الهلال ففي المركز الثالث ب6 نقاط متقدماً على حطين والأهلي.

الطائي x الوحدة

تقام في حائل الساعة 3.30 ويدخلها صاحب الأرض برصيد 9 نقاط يتربع بها في الصدارة وستكون مهمته سهلة جداً كونه يواجه صاحب المركز السادس ب4 نقاط.

النصر x الشباب

يلتقيان في ملعب نادي النصر الساعة 3.10 ويدخل صاحب الأرض وهو في المركز التاسع ب3 نقاط، في حين للضيوف 4 نقاط وضعتهم في المركز الثامن خلف الوحدة والاتفاق.

الاتحاد x حطين

يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد الساعة 3.40 ويلعب الاتحاد وبحوزته نقطتان فقط جاءتا به عاشراً، بينما لحطين 6 نقاط وضعته رابعاً خلف الهلال وأمام الأهلي.

الأهلي x عرعر

تقام في ملعب النادي الأهلي الساعة 3.40 ويدخلها الأهلي وهو في المركز الخامس ب6 نقاط خلف الهلال وحطين، في حين لا يملك عرعر أي نقطة ويقبع في ذيل الترتيب.

هجر x الاتفاق

يلتقيان في ملاعب هجر بالأحساء الساعة 2.55.. لا يملك هجر أي نقطة ويقبع في المركز 11 بينما الاتفاق له 4 نقاط وضعته سابعاً أمام الشباب وخلف الوحدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد