Al Jazirah NewsPaper Friday  18/12/2009 G Issue 13595
الجمعة 01 محرم 1431   العدد  13595
القادسية يحقق بطولة المملكة للجودو والطائي ثانياً

 

حائل - فرحان الجارالله :

حقق فريق القادسية للعبة الجودو بطولة المرحلة الخامسة من الموسم الرياضي الحالي لبطولات الجودو، وذلك ببطولة منطقة الرياض والشرقية وحائل والقصيم (أولي)، والتي استضافها نادي الطائي بحائل.. وجاء فريق الطائي بالمركز الثاني بينما حقق فريق قوة طوارئ القصيم المركز الثالث وفريق سدوس المركز الرابع..

وقد أحرز فريق القادسية البطولة بثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية وخمس ميداليات برونزية فيما حقق فريق الطائي بقيادة الدولي تركي المنير ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات برونزية.

هذا وأشاد مدير البطولة الأستاذ محمد علي المروعي بنجاح نادي الطائي بتنظيم البطولة حين وصفه (بالممتاز).. وأشاد المروعي بالتغطية الإعلامية الكبيرة التي صاحبت البطولة.. وخص الجزيرة بالاشادة نظير اهتمامها اللافت بلعبة الجودو وتواصلها بتغطيات بطولات الاتحاد السعودي للجودو.

أما مدرب فريق القادسية محمد عبدالقادر آغربي (جزائري) فقد أكد أن لعبة الجودو بالمملكة تمر بمرحلة صعبة بسبب عدم تطبيق التعديلات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي مما سيؤثر على مستوى اللاعبين السعوديين..!

وعن التنظيم قال آغربي إن التنظيم لافت وممتاز بعد نجاح الطائيين في التنظيم..

بينما أكد مدرب فريق القلعة محمد محمد ندا أن الطائي نجح بدرجة كبيرة في تنظيم البطولة.. وأشار إلى أن عدم توافر بساط تدريب لفريق القلعة أثر في مستوى إعداد الفريق..

ودخل فريق الشباب البطولة دون مدربه الكابتن أحمد المالكي الذي يتواجد على الجبهة في حدود المملكة الجنوبية ضمن أفراد القوات المسلحة الذين يدافعون عن تراب هذا الوطن ضد المتسللين الحوثيين، حيث تولى تدريب الفريق الشبابي شقيقه جمال المالكي..

لاعب الطائي الدولي تركي منير أصر على المشاركة رغم وصوله المتأخر من المغرب ضمن منتخب المملكة المشارك في البطولة العربية، حيث لم يجد حجوزات طيران من الرياض إلى حائل مما اضطره للسفر برا ووصل ليلة انطلاق البطولة ولكنه حقق ميداليتين ذهبيتين للطائي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد