Al Jazirah NewsPaper Friday  18/12/2009 G Issue 13595
الجمعة 01 محرم 1431   العدد  13595
وليد عبدالله يوضح سبب امتناعه عن الكشف
التمزق يبعد كماتشو الشباب 3 أسابيع

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية التي أجريت لمحترف فريق الشباب الأول لكرة القدم البرازيلي مارسيليو كماتشو يوم أمس الخميس عن وجود تمزق خفيف في العضلة الخلفية يحتاج على إثره إلى برنامج تأهيلي يمتد لمدة ثلاثة أسابيع على أن يعود بعدها للانخراط في تدريبات الفريق الاعتيادية.

إلى ذلك استأنف الفريق الشبابي تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان استعداداً لملاقاة فريق الوحدة في الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين الأحد المقبل واكتفى المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو بفرض بعض التدريبات الخفيفة على كل لاعبي الفريق الأول الذين شاركوا في لقاء نجران الأخير.

وعلى صعيد آخر استغرب الحارس وليد عبد الله ما أثير حوله من رفضه الخضوع للكشف على المنشطات في لقاء نجران الأخير وقال: كل ما في الأمر أنني طلبت من المختصين في اللجنة السماح لي بدخول إلى غرفة الملابس من أجل تبديل ملابسي قبل الكشف وتم رفض ذلك من قبل أعضاء اللجنة بحجة أن النظام لا يجيز ذلك وذهبت على الفور إلى منطقة اخذ العينات وتم أخذ العينة.

وأضاف أن ما أثير غير صحيح فالجميع يعلم بأن هذه هي المرة الثالثة التي يتم إخضاعي للكشف حيث سبق ان خضعت له مرتين في هذا الموسم ولم أرفض ذلك لثقتي بنفسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد