Al Jazirah NewsPaper Friday  18/12/2009 G Issue 13595
الجمعة 01 محرم 1431   العدد  13595
في جولة (الطرد والجزائيات) في دوري ناشئي الممتاز
الأهلي تجاوز الاتحاد والاتفاق هزم الوحدة

 

الرياض - الجزيرة

انفرد صغار الأهلي بصدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة بعد فوزهم أمس على المنافس التقليدي الاتحاد بهدفي عبد الرحمن السفري (ضربة جزاء) ومحمد القرني في الجولة الخامسة للمسابقة. وفي المقابل تراجع الاتحاد للمركز الثامن ب6 نقاط خلف الشباب وحطين.

كما تقدم الاتفاق لمركز الوصافة برصيد 10 نقاط متقدماً على النصر بالأهداف إثر فوزه الصعب على الوحدة في الدمام بهدف أحمد سرور من (ضربة جزاء) ليتراجع الوحدة إلى المركز العاشر ب4 نقاط.

وتراجع النصر إلى المركز الثالث ب10 نقاط خلف الاتفاق وله مباراة مؤجلة إثر تعادله مع الطائي في حائل بهدف لمثله.. سجل للنصر هدافه عمر السحيمي قبل أن يدرك فيصل التميمي التعادل لفريقه الذي تقدم للمركز الخامس ب7 نقاط، وكان الطائي قد لعب منذ القيقة 30 من الحصة الأولى بنقص عددي بعد طرد لاعبه عبد العزيز درويش.

كما تراجع الهلال للمركز الرابع ب8 نقاط وله مباراة مؤجلة إثر تعادله مع الوطني في تبوك الذي أحرز أول نقطة له وتقدم للمركز 11 بهدف لمثله.. كان الوطني البادئ بالتسجيل عن طريق (ضربة جزاء) نفذها عبد الله جابر وأعادها الحكم بعد أن تصدى لها الحارس الهلالي الذي لعب فريقه بنقص عددي منذ الدقيقة 25 من الحصة الأولى إثر طرد مدافعه سعود الحربي.

وتقدم الشباب للمركز السادس أمام حطين والاتحاد ب6 نقاط بعد تعادله في الرياض مع الأنصار سلباً من دون أهداف ليرتفع رصيد الأخير إلى 5 نقاط أبقته تاسعاً.

وفاز حطين على ضيفه الخليج في جازان ب3 أهداف نظيفة رفع بها رصيده إلى 6 نقاط تقدم بها للمركز السابع خلف الشباب وأمام الاتحاد وله مباراتان مؤجلتان.. فيما تراجع الخليج لذيل الترتيب بنقطته الوحيدة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد