Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
«زين السعودية» تعلن نجاح عرض «البرودباند اليومي» في وقت قياسي

 

أكدت شركة «زين السعودية» أن باقة «البرودباند اليومي» سجلت إقبالا كبيرا ورواجا لافتا في السوق السعودي بعد فترة وجيزة من إطلاقه.

وقالت الشركة في بيان لها إن مميزات العرض الفريدة كانت وراء الإقبال الكبير الذي شهدته منافذ البيع من قبل العملاء الذين أبدوا سعادتهم بهذا العرض المتميز، مؤكدة مضيها قدماً في تقديم عروض وباقات تحافظ على المكانة الرفيعة التي يتبوؤها عملاء «زين السعودية» بين مستخدمي الاتصالات المتنقلة.

وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية»، إن عرض «البرودباند اليومي» حقق نجاحا أكبر من المتوقع في زمن قياسي لا يتعدى أسبوعين من تاريخ إطلاقه، وأرجع ذلك إلى تفرده بخاصية عدم إلزام العملاء بمبلغ ووقت معينين للتمتع بخدمة الإنترنت فائق السرعة، موضحا أن هذه الباقة تتيح للعميل حرية كاملة في التحكم بقيمة اشتراكه وتوزيع وقت استخدامه للإنترنت حسب رغبته وفي أي وقت يشاء.

وأضاف فكري أن هذه الميزة ساندتها جودة الأداء التقني وسرعة تصفح الانترنت التي تتميز بها الخدمة استنادا على المواصفات العالية التي تتسم بها شبكة «زين السعودية»، وقبل ذلك كله فقد كان الداعم الرئيس لنجاح الباقة هو ثقة العملاء الكرام بما تقدمه «زين السعودية» من خدمات متنوعة.

وكانت شركة «زين السعودية» قد أطلقت منتصف الشهر الجاري عرض «البرودباند اليومي» كأول شركة اتصالات متنقلة في المملكة تحرر العميل من استخدام الإنترنت فائق السرعة ضمن وقت ومبلغ معينين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد