Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
«تداول» تحصل على شهادة تقييم معهد إدارة المشاريع بـ92 %

 

الجزيرة - الرياض

حصلت شركة السوق المالية (تداول) مؤخراً على شهادة تقييم معهد إدارة المشاريع (PMI) بعد حصولها على درجة 92% في التقييم الأخير الخاص بقياس كفاءة إدارة المشاريع في الشركات (OPM3) الذي قامت بتدقيقه واعتماده جهات استشارية مستقلة بهدف التأكد من سلامة ودقة المنهجيات المعتمدة لإدارة مشاريعها وذلك من خلال المراجعة والتقييم لأنظمتها وإجراءاتها وأساليبها الخاصة بإدارة المشاريع التي من شأنها مساعدة الشركة على معرفة مدى كفاءة وفعالية وسلامة المنهجية المهنية المستخدمة في إدارة المشاريع خاصة فيما يتعلق بجوانب المعايير والمقاييس ودرجة التحكم والانضباط والقابلية للتطوير.

هذا وسوف يساعد حصول تداول على هذا التصنيف والتقييم العالي ضمان اعتماد وتطبيق أفضل المعايير المتعلقة بإدارة المشاريع والإشراف على متابعتها.

وارتفاع نسبة نجاح المشاريع على المدى البعيد. وضمان الحصول على أفضل النتائج بأقل تكلفة ممكنة من خلال المنهجية المتبعة في إدارة المشاريع.

ورفع مستوى كفاءة إدارة المشاريع والعاملين فيها وضمان حصولهم على أفضل المؤهلات والتدريب التي تساعدهم على تطبيق أحدث أساليب ونظم ومنهجيات إدارة المشاريع والإشراف عليها ومتابعتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد