Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
بعد أن حلق فريقه بالصدارة ووسع الفارق.. جريتيس بارتياح كبير:
المرحلة القادمة تتطلب تركيزاً أكبر لأننا نريد تحديد مصيرنا بأنفسنا

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ايريك جريتيس سعادته للاستمرار حصد الانتصارات في مباريات دوري زين للمحترفين والمحافظة على مركز الصدارة مبينا أنه اطمئن بشكل أكبر بعد توسيع الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين أقرب مطارديه بيد أنه استدرك ذلك قائلا: لازال المشوار طويلا ويجب علينا التركيز بشكل أكبر في المواجهات المقبلة كوننا متى ما حافظنا على ظهورنا القوي واستمرينا في حصد الانتصارات سنحدد مصيرنا بأنفسنا متى ما أردنا التتويج بلقب الدوري في نهاية المطاف.

واعتبر جريتيس الخروج بالثلاث نقاط هي المكسب الحقيقي أمام القادسية ونجران معللا ذلك بقوله: عندما نواجه فرقاً لا تلعب كرة قدم حقيقية وتستمر في التكتل الدفاعي طوال مجريات المباراة فالأهم أن تحقق الفوز دون البحث عن مستوى مميز وهو ما حققناه في المباراتين الماضيتين.

وأوضح ايريك بأنه لم يكن هناك أي تغيير جذري في تشكيلة الفريق أمام نجران منوها أنه استعان بالمحياني فقط إلى جانب ياسر مشدداً بأن أخراجه لعيسى قبل نهاية الشوط الأول كان لأغراض فنية بحتة ولا تتعلق إطلاقاً بمستوى عيسى على حد تعبيره.

ورفض جريتيس أن يكون تغيير موعد إقامة المباراة الدورية القادمة عذراً سيلجأ له في حال تعرض فريقه لنتيجة غير إيجابية مشيراً إلى أن اللاعب يجب أن يكون جاهزاً لخوض أي مباراة وفي أي توقيت.

وحول مرئياته الأولية عن لقاء الوحدة المقبل قال جريتس: استلمت للتو بعض الأشرطة لمباريات الفريق الوحداوي الذي شهد مستواه تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة وسأدرس جيداً نقاط الضعف والقوة إلا أني أثق تماماً بعناصر فريقي فهم متى ما طبقوا التعليمات بحذافيرها سينتزعون الفوز وسيواصلون التحليق في الصدارة.

وقبل أن يختتم حديثه اعتبر جريتيس أنه تشرف كثيراً بالدعوة التي تلقاها من أجل المشاركة في سباق الخيل مشدداً أنه عاش تجربة مميزة بحضوره لمنافسات سباقات الخيل الأسبوع الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد