Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/12/2009 G Issue 13603
السبت 09 محرم 1431   العدد  13603
(من الداخل) جديد أبو حيمد على المجد

 

الجزيرة - فن

بدأت قناة المجد الفضائية العامة يوم أمس الجمعة ببث البرنامج الأسبوعي المنوع (من الداخل) وذلك ضمن هيكلها البرامجي الجديد.

ووعد معد ومقدم البرنامج الزميل عادل أبو حيمد الجمهور ببرنامج يكشف خبايا العديد من الأشياء التي نشاهدها ونتعامل معها بشكل يومي ولا نعرف كواليسها، ومدارات عملها.

وعن أبرز ما يتناوله البرنامج أوضح أبو حيمد أن حلقاته مليئة بالمفاجآت والمواقف المختلفة التي أملتها ظروف التصوير وطبيعة الموضوعات التي سيطرحها ما نتطلع من خلاله إلى إرضاء شغف الجمهور السعودي الذي نتطلع لتفاعله مع رؤية البرنامج المنوعة.

والمح أبو حيمد إلى أن البرنامج يبرز من خلال حلقاته الجهد المبذول من العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة نحو المجتمع في طابع غير متكلف وبعيد عن الرتابة المعهودة في مثل هذه البرامج وذلك عبر إشراك الجمهور والخروج بالكاميرا من أجواء الاستديو إلى الشارع معتمدين على تلقائيته وطرافته كذلك في معالجة بعض المواقف.

وتمنى مقدم البرنامج أن تجد حلقاته الصدى الإيجابي لدى المشاهد وأن تقدم له المتعة والفائدة، فيما كانت الحلقة الأولى من البرنامج موثقة لعمل المرور السري، حيث قضى فريق البرنامج سبع ساعات متواصلة في رفقة إحدى دوريات المرور السري التي ترصد حركة المرور في الرياض وطبيعة تعاملها مع المخالفين وأعذارهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد