Al Jazirah NewsPaper Saturday 26/12/2009 G Issue 13603
منوعـات
السبت 09 محرم 1431   العدد 13603

الانبعاثات الغازية، ثاني أكسيد الكربون، التصحر، الانحباس الحراري، اتساع ثقب الأوزون، ارتفاع حرارة الأرض، الغازات الدفيئة، التغيير المناخي، عبارات ترددت خلال أسبوعين كاملين انعقدت فيها قمة المناخ في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك، حضرها ممثلون عن 193 دولة و110 من قادة دول العالم.

الخبراء انقسموا ...>>>...

القاهرة - طه محمد

قال العالم المصري الدكتور مصطفى السيد، رئيس كرسي جوليوس براون بمعهد جورجيا للعلوم والتكنولوجيا بأمريكا، أن عام 2009 شهد أعلى نسبة وفيات بمرض السرطان، فيما كانت أعلى معدل انتشار له كانت في نفس العام، حيث اكتشفت أكثر من مليوني حالة في أمريكا وحدها.

وحول أحدث ...>>>...

دبي - د.ب.أ

انطلقت في شوارع دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء الخميس أضخم وأطول سيارة إسعاف في العالم خلال احتفال رسمي كبير. وحصلت السيارة على شهادة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارها فريدة من نوعها والأطول عالميا.وقال خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمركز خدمات الإسعاف بدبي: ...>>>...

أتاوا - تهاني الغزالي

حذرت دراسة أمريكية سائقي السيارات من كتابة الرسائل النصية (sms) أثناء القيادة لأن ذلك يزيد من فرص تعرضهم لحوادث بسبب صعوبة التركيز والقيام بمهمتين في آن واحد.

وأشار أستاذ علم النفس بجامعة يوتاه الأمريكية فرانك دروس إلى أن السائق الذي يقود سيارته ويتحدث ...>>>...

لندن - د.ب.أ

تطورت لعبة القذف بكرات الثلج، وهي لعبة محببة للصغار والشباب، إلى معركة راح ضحيتها شخص من أهالي مقاطعة ويلز البريطانية. فقد تحول تبادل كرات الثلج إلى توجيه ضربات بالسكين حتى أُصيب شاب (20 عاماً) بجراح نافذة أودت بحياته بعد وصوله إلى المستشفى. وقامت الشرطة بإلقاء القبض على شاب ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة