Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/12/2009 G Issue 13603
السبت 09 محرم 1431   العدد  13603
فواصل

 

- أصبحت أخطاء التحكيم عادة ثابتة لحكامنا المحليين في كل المباريات التي يقودونها، ولم تعد أخطاؤهم مقبولة أو طبيعية فهي تتراوح ما بين احتساب هدف غير شرعي أو إلغاء هدف صحيح، أو احتساب ركلة جزاء غير صحيحة وتجاهل ركلة جزاء صحيحة. بمعنى أن أخطاء التحكيم المحلي مؤثرة جدا في نتائج المباريات.

- الجماهير الرياضية والرائدية على وجه الخصوص استغربت قرار المسئولين في برنامج الجولة بقناة art بعدم عرض الحالات التحكيمية لمباراة الاتحاد والرائد والتي تعرض فيها الرائد لإجحاف تحكيمي شديد حيث يعتقد الرائديون أن الأخطاء التحكيمية حرمتهم من نقاط المباراة الثلاث.

ومصدر الاستغراب أن البرنامج عرض الحالات التحكيمية لجميع مباريات الخميس واستثنى مباراة الاتحاد والرائد والتي أجل عرضها لليوم التالي.. ومعلوم أن التأجيل يفقد العرض أهميته.

- منع جماهير الهلال من دخول ستاد الأمير فيصل بن فهد لمتابعة مباراة فريقهم أمام الوحدة إلى ما بعد منتصف الشوط الأول يوجب تدخل يتطلب تدخل الجهات المسئولة للتحقيق في الموضوع ومحاسبة المتسبب خصوصا وانه حدث أكثر من مرة.

- إقدام أصحاب القرار في نادي الاتحاد على استبعاد المدرب كالديرون في مثل هذه المرحلة سوف يدخل الفريق في متاهات لن يخرج منها بسهولة وسوف يزيد من معاناة الفريق.

- بدأت مرحلة الصراع القوي للهروب من الهبوط حيث تقاربت النقاط وبدأت بعض الفرق المهددة في حصد النقاط للنجاة من السقوط المرير سوف تكون الأسابيع القادمة ساخنة جدا في منطقة القاع.

- رفض لجنة الاسئناف باتحاد الكرة لاستئناف النصر ضد قرار منع تسجيل اللاعب احمد الدوخي لا يمنع النصر من تسجيل اللاعب في فترة التسجيل الثانية والتي سوف تبدأ بعد أيام.

والأهم من ذلك كيف سيظهر اللاعب بعد هذا الانقطاع الطويل والمعاناة مع الإصابة ثم مع الأنظمة والتجميد الطويل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد