Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/12/2009 G Issue 13603
السبت 09 محرم 1431   العدد  13603
الأهلي والاتفاق سلبية حتى التعادل

 

الدمام - سامي اليوسف

انتهى لقاء الاتفاق والأهلي بالتعادل السلبي في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

قاد المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من: فهد المرداسي وابراهيم الدباسي ومؤيد الصايغ ورابع منصور الشمري وراقبها فنيا سعد ربيعة.

لعب الاهلي ضربة البداية، وتهيأت فرصة هدف مبكر للشهري داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تصدى لها ببراعة المسيليم.

منح الحكم منصور الحربي من الأهلي أول بطاقة صفراء بالمباراة، وسدد القحطاني كرة قوية مرت بجوار القائم الأهلاوي في الدقيقة 22.

تحول اللعب سجالا بين الطرفين دون خطورة حقيقية على المرميين، واعتمد الاتفاق كثيرا على الجهة اليسرى بتحركات عكاش والقحطاني في ظل تعطيل شبه كامل للجهة اليمنى. بينما اعتمد الأهلي على فتح اللعب من الأطراف وتحويل الكرات العكسية والعرضية لتوليدو.

وانتهى الشوط الأول بتعادل عادل بين الفريقين بدون أهداف.

أشرك مدرب الاتفاق حمد الحمد بدلا عن حسين النجعي، بدا الاتفاق هذا الشوط بتسديدة قوية اعتلت العارضة من اللاعب عبدالرحمن القحطاني. أعقبها تسديدة قوية للسالم بعيدة عن المرمى. في الدقيقة 56 تدخل خوجة والحظ معا في انقاذ شباك الاتفاق من تسديدة الجيزاوي ومن دربكة أمام المرمى. أجرى مارين تغييرا ثانيا بإشراك مرجع اليامي بديلا عن المغنم، ويعود خوجة للتدخل مرة أخرى في انقاذ مرماه في الدقيقة 66 بإبعاده لتسديدة السفري القوية. وقبلها لم يحتسب الحكم ركلة جزاء واحتسب حالة تسلل بقرار غريب حيث لم يشر مساعده الأول (الدولي) برايته عن وجود حالة تسلل !!

وفي الدقيقة 76 طرد الحكم منصور الحربي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد مخاشنته مع الحمد. في الدقيقة 75 اعتلت رأسية المفرج العارضة. بعدها بدقيقة سدد الحمد كرة قوية تصدى لها ببراعة المسيليم.

أشرك مدرب الأهلي قويدو حسن الراهب بدلا عن توليدو، رد عليه المدرب الاتفاقي بإشراك المهاجم صالح بشير بدلا عن السالم ثم شارك علاء ريشاني من الأهلي بديلا للسفري.

احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع أخرج فيها مدرب الأهلي مالك معاذ وأشرك بدر الخراشي دون أن يلمس الاخير الكرة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد