Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/12/2009 G Issue 13603
السبت 09 محرم 1431   العدد  13603
تغييرات جذرية في سلم الترتيب
فوز الأهلي والنصر والهلال والشباب والاتحاد وحطين في دوري ناشئي الممتاز

 

الرياض-الجزيرة

حافظ صغار الأهلي على صدارة دوري ناشئي الممتاز بعد فوزهم أمس في الجولة السادسة على الوطني بهدفي احمد المالكي وعبد الله العمودي مقابل هدف لمبارك الرشيدي ليرتفع رصيد فريقهم إلى 16 نقطة تاركين الوطني في المركز 11 بنقطة يتيمة.

- كما تقدم النصر لمركز الوصافة إثر فوزه الصعب على الاتفاق بهدف هدافه عمر السحيمي ليرتفع الرصيد الأصفر إلى 13 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مقابل 10 نقاط للاتفاق الذي تراجع للمركز الرابع.

- وتقدم الهلال للمركز الثالث إثر فوزه على الطائي بهدفي عبد العزيز الشريد وابراهيم الفيفي مقابل لا شيء ليرتفع الرصيد الأزرق إلى 11 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مقابل 7 نقاط للطائي الذي تراجع للمركز الثامن.

- كما تقدم الشباب للمركز الخامس برصيد 9 نقاط إثر فوزه على الوحدة بـ 3 اهداف سجلها فيصل اليحيى وعمار بلال ونواف الحرقان مقابل هدف وحيد للوحدة الذي تجمد رصيده على 4 نقاط ابقته عاشراً.

- وتقدم الاتحاد للمركز السادس برصيد 9 نقاط بعد فوزه على الخليج برباعية نظيفة سجلها فهد المولد ( هدفين) ومشعل المرواني ومحمد قاسم، وبهذه النتيجة تراجع الخليج لذيل الترتيب بنقطة واحدة.

- وتقدم حطين للمركز السابع بعد فوزه على الأنصار بـ 3 اهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط ولديه مباراتين مؤجلتين تاركا الأنصار في مركزه التاسع بـ 5 نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد