Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/12/2009 G Issue 13603
السبت 09 محرم 1431   العدد  13603
قال: الحكم اليوناني ظلمنا وأغفل احتساب جزائية.. البلطان بنشوة النصر:
تفرغنا للميدان.. ومن يرد أبناء عطيف فليستعن بهم في (البلاسيتيشن)

 

كتب - سلطان الجلمود

أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان سعادته بتحقيق فريقه الفوز يوم أمس على فريق النصر في دوري زين للمحترفين، وقال: لقد تغلبنا على ظروف النقص والغيابات حيث افتقد الفريق أربعة عناصر مهمة ولها ثقلها في الفريق وربما لو تعرض فريق آخر لمثل تلك الظروف لتعرض لخسارة تاريخية، ولكن فريق الشباب لديه البديل الجاهز وهذا ما عملنا على توفيره وتجهيزه منذ بداية الموسم.

وأضاف: إن المباراة كانت مشحونة منذ البداية من الناحية النفسية من الفريقين رغم قيام الإدارة الشبابية قبل أسبوع بمحاولة تهدئة اللاعبين وتهيئتهم وعزلهم عن الأجوء المشحونة ونجحت في ذلك بدليل المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة، واستطاعوا العودة مرتين في اللقاء من خلال تسجيل الهدف الثاني والثالث رغم تسجيل النصر التعادل مرتين.

وأكد الرئيس الشبابي تفرغهم قبل المباراة للعمل في الميدان والملعب وليس خارج الملعب، وقال: أخذنا المهم وهي الثلاث النقاط التي ستدفع الفريق لمواصلة ملاحقة المتصدر الهلال في الدوري.

وانتقد البلطان حكم اللقاء اليوناني، وقال: لم يوفق الحكم في قرار إبعاد حارس النصر خالد راضي، حيث كان يفترض أن يحتسب ركلة جزاء بجانب البطاقة الحمراء ولو تم ذلك لحسمت المباراة منذ وقت مبكر.واستغرب الرئيس الشبابي تصريحات مسؤول نصراوي والذي طالب الشبابيين بشكر الحكم اليوناني فاسيليوس على قراراته، وقال: أين يريد أن نشكره في (البالتوك)!.

وعن آخر المستجدات حول تجديد عقود أبناء عطيف أحمد وعبده، قال: أحب أن أؤكد أن أبناء عطيف سيكونان شبابيان في القريب العاجل ومن يريدهم أو يحلم بهم سواء من الأندية المحلية أو الخليجية فليستعن بهم مع فريقه في (البلاستيشن).

وتمنى الرئيس الشبابي في نهاية حديثه أن يوفق فريقه الأولمبي في مهمته اليوم أمام فريق الهلال ويتأهل إلى دور الثمانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جانبه، أعلنت الإدارة الشبابية يوم أمس تقديم مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز على فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد