Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
دبابة في الجنوب تحمل طلاباً في الجبيل إلى المركز الأول

 

الجبيل الصناعية - عيسى الخاطر :

اقتبس خمسة من طلاب مدرسة الفناتير الابتدائية بالهيئة الملكية بالجبيل فكرة الحرب الدائرة بالجنوب وطبقوها رسماً على رمال شاطئ الجبيل، وذلك في مسابقة (المجمسمات الشاطئية)، التي أقيمت على مستوى مدارس الهيئة.

ويقول أحمد ثقيل الشمري، أحد أفراد الفريق الفائز (أردنا الحصول على فكرة جديدة ومميزة ومبتكرة لكي نحقق المركز الأول، فخطرت لنا فكرة الحرب في الجنوب الغالي)، مضيفاً: (ورسمنا مجموعة من الجبال، تمثل تضاريس المنطقة الجنوبية، وفي وسطها دبابة تحمل العلم السعودي وتدافع عن حدود وطننا الحبيب).

وشكر الطالب الشمري إدارة مدرسته ومعلمه المشرف على المسابقة شاكر السليم، على إتاحتهم الفرصة للتعبير عن حبهم لوطنهم ومشاركتهم همومه. وأوضح خالد المالكي مشرف النشاط الفني بإدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية عضو لجنة التحكيم (أن الفكرة المميزة ذات الحس الوطني نالت استحسان لجنة التحكيم والحضور وجميع المشاركين، وتم منحها المركز الأول، فقد تجسدت روح الوطن في قلوب طلاب مدرسة الفناتير من خلال تشكيل معالم ومجسمات للدفاع عن الوطن الحبيب).

وقال إن (129) طالباً من جميع المراحل اشتركوا في المسابقة، التي هدفت لتشجيع المواهب الفنية، وتعزيز قدرات الطلاب الإبداعية مهاراتهم المتنوعة. وتضم المجموعة الفائزة: أحمد ثقيل الشمري وأمجد عبدالرحمن عبداللطيف وحسين خالد أحمد وحبيب علي أبوسرير وأصيل البويت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد