Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
بالتعاون مع عدد من مراكز التدريب،
(العدل): تأهيل وتدريب أكثر من (3000) خلال عام

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي :

تشرع وزارة العدل، بالتعاون مع عدد من مراكز التدريب، في تنظيم عدد من الدورات التدريبية المتخصصة والبرامج التطويرية لمنسوبي الوزارة في مناطق المملكة، التي يبلغ عددها 13 دورة تدريبية متخصصة و12 دورة تدريبية تطويرية للعام الجاري، والتي تستهدف أكثر من (3000) موظف، بواقع 580 يوماً تدريبياً.

وأكد المدير العام للتطوير الإداري بالوزارة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحسن أن هذه البرامج تم اعتمادها من وزير العدل. مشيراً إلى أن هذه الدورات تشتمل على دورات تدريبية لكُتّاب العدل، وكُتّاب الضبط، والمشرفين الإداريين، ومحضري الخصوم، وموظفي صحائف الدعوى.

وأضاف: إن البرامج تشتمل أيضاً على دورات في التعامل مع الغير، والحجز والتنفيذ، وإعداد التقارير، واستخدامات الحاسب الآلي، والمكاتبات السرية، وسلوكيات الوظيفة العامة، وتطوير موظفي الأمن والسلامة، وغسيل الأموال والاتجاهات الحديثة في الإدارة، والإدارة الاستراتيجية، والتميز الإداري والقيادي، وإدارات الاجتماعات، وتنمية مهارات المديرين، وتحليل المشكلات واتخاذ القرار، وإدارة ضغوط العمل، وإدارة المكاتب.

وحث الدكتور الحسن الراغبين في التسجيل في هذه الدورات من منسوبي وزارة العدل على تعبئة استمارة الترشيح الموجودة على موقع الوزارة (www.moj.gov.sa).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد