Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
إطلاق خدمة البحث عن العناوين عن طريق موقع Google
تفعيل اتفاقية وزارة المياه مع البريد السعودي في محافظات الرياض

 

الجزيرة - سلطان المواش

أكد المهندس عبدالله العبودي، المدير العام للمديرية العامة للمياه بمنطقة الرياض، أنه سيتم تفعيل الاتفاقية المبرمة بين وزارة المياه ومؤسسة البريد السعودي؛ لتشمل جميع محافظات منطقة الرياض.

وأشار العبودي إلى أن هذه الاتفاقية تأتي بعد تميز البريد السعودي باستخدامه للتقنية الحديثة التي انعكست بشكل إيجابي على المواطن والاقتصاد الوطني، خاصة أن البريد في المملكة لم يعد كما كان في السابق؛ حيث باتت المراسلات تصل في وقت قياسي خلافاً لما كانت عليه في السابق.

وأضاف العبودي أن مديرية المياه بمنطقة الرياض استفادت بشكل كبير من مشروع العنوان البريدي في تسجيل المشتركين، وكذلك إيصال فواتير الخدمة؛ ما سهَّل عملية التواصل مع المشتركين. منوهاً في الوقت ذاته بجهود العاملين في مؤسسة البريد، وعلى رأسهم معالي رئيس المؤسسة الدكتور محمد صالح بنتن؛ فما تم من منجزات للبريد لم تكن لولا العزيمة والرغبة الصادقة في الارتقاء بمستوى الخدمة.

وكان المهندس عبدالله العبودي يتحدث عقب اجتماعه مع المهندس ماجد آل إسماعيل نائب الرئيس للشؤون الفنية وتقنية المعلومات المكلف، الأربعاء الماضي، في مقر البريد السعودي في الرياض.

وتجوَّل العبودي والوفد المرافق في نهاية الزيارة على مرافق مؤسسة البريد، واستمعوا إلى شرح واف من المهندس آل إسماعيل للخدمات التي يقدمها البريد السعودي، والطرق الحديثة في فرز الرسائل والطرود وغيرها من الخدمات.

من جهة ثانية بدأ البريد السعودي في تقديم خدمة البحث عن العناوين البريدية عن طريق خدمة البحث (Google) بعد توقيع اتفاقية مع الموقع.

وقال المهندس ماجد آل إسماعيل، نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للشؤون الفنية وتقنية المعلومات، إن البريد السعودي أنجز كامل العناوين البريدية، وأصبح بالإمكان للجميع الاستفادة من العنوان البريدي الذي يسهل من عملية البحث ويمكن من خلاله الاستدلال على الأماكن من خلال خرائط رقمية وخدمة (المحدد) التي يتيحها موقع المؤسسة في الإنترنت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد