Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
سقوط مختطفي الآسيوي وفاعلي الفاحشة به بالزلفي

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أوقعت شرطة منطقة الرياض شخصين بعد تورطهما بقضية سلب واعتداء جسدي على أحد الوافدين الآسيويين.

وكان مركز شرطة محافظة الزلفي قد تلقى بلاغاً من أحد الوافدين الآسيويين 29 عاماً يفيد فيه بقيام شخصين ملثمين بقيادتهما سيارة تويوتا جيب (شاص) أبيض اللون لا تحمل لوحات بإركابه لغرض إيصاله لصناعية المحافظة.. إلا أنهما اتجها به إلى منطقة صحراوية وقاما بضربه وتجريده من ملابسه وفعل الفاحشة به بالقوة، ومن ثم سلبا منه مبلغاً مالياً وجوالين وارتكبا الفرار.

ولأهمية الحادثة وخطورة الأسلوب الإجرامي فقد أسندت شرطة منطقة الرياض مهمة البحث والتحري واتخاذ كافة الإجراءات لفك غموض وملابسات الحادثة والقبض على الجناة إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي.. وقد انتقل فريق العمل إلى محافظة الزلفي لمباشرة البحث والتقصي عن الجناة.. وقد استطاع الفريق الكشف عن هوية الجانيين في وقت قياسي وتمكن من القبض عليهما وهما شابان في منتصف العقد الثاني من العمر.

التحقيق المبدئي قاد إلى اعتراف الأول بقيامه بسلب الوافد.. وجهة التحقيق لا تزال توالي تحقيقاتها بتوسع مع المقبوض عليهما لمعرفة أدوارهما في القضية.. كذلك وللكشف عن أي قضايا ارتكباها بنفس الأسلوب أو أي أنشطة إجرامية أخرى. وسيحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.تجدر الإشارة إلى أن هذا الإنجاز لم يكن الوحيد لشرطة منطقة الرياض ممثلة بشعبة التحريات والبحث الجنائي، بل يضاف إلى سجل حافل من النتائج الإيجابية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد