Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
وسط استعداد 400 مهني
إعلان انطلاق المرحلة الثانية من برنامج الصيانة الطارئة لمتضرري سيول جدة

 

جدة - راشد الزهراني

أكد الدكتور راشد بن محمد الزهراني رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة اختتام أعمال المرحلة الأولى من برنامج الصيانة الطارئة لمتضرري سيول جدة الذي تنفذه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة رافعاً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على مباركته وثقته لانطلاق البرنامج، وكذلك المتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة. جاء ذلك في تصريح أثناء زيارة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص للاطلاع على ما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى والتي اختتمت بصيانة (مائتين وسبعة منازل) منذ انطلاق البرنامج بعد إجازة الحج.

رافعاً شكره للغفيص على اهتمامه ودعمه البرنامج وتوفير إمكانات المؤسسة لتنفيذه، معلناً مواصلة البرنامج انطلاق مرحلته الثانية يوم أمس السبت.

وأشار الزهراني إلى أن هذه المشاركة الوطنية تجلت في أعمال صيانة وترميم منازل ومحلات المواطنين والمقيمين المتضررين من خلال مشاركة ما يقارب من 400 من المدربين والمتدربين الذين سخروا أنفسهم لخدمة أخواننا ممن لحقت الأضرار بمنازلهم ومحلاتهم التجارية من خلال تخصصات الكهرباء - والتبريد والتكييف - والنجارة - واللحام - والتمديدات الصحية.

يذكر أن هذا البرنامج اتخذ من جنوب أبرق الرغامة - بشارع أبرق الرغامة مقراً له ليكون قريباً من المواقع المتضررة ومستمراً لحين الانتهاء من طلبات الصيانة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد