Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
لصالح المتضررين من السيول
الصافي دانون تطلق حملة «كلنا جدة»

 

أطلقت شركة الصافي دانون بالتعاون مع لجنة أهالي جدة للتكافل حملة (كلنا جدة) لتقديم المساعدات للمتضررين من السيول بمدينة جدة وذلك بعد توقيع الاتفاقية عن طريق تخصيص مبيعات الشركة من الحليب واللبن الطازج في مدينة جدة لمدة أسبوع تبدأ من الثلاثاء 22 ديسمبر 2009م وتستمر حتى الاثنين القادم.

ويتوقع أن تصل مبيعاتها بعون الله من (1.5) إلى (2) مليون ريال، هذا وسيتم تسليم القيمة من خلال لجنة أهالي جدة للتكافل.

وقد صرح مازن بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة ورئيس لجنة أهالي جدة للتكافل من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة إطلاق حملة (كلنا جدة) أن استمرار الجهود في إيصال المساعدات للمتضررين بعد دعوة مختلف الشركات والمؤسسات والمصانع وأصحاب وصاحبات الأعمال للتعاون مع الحملة، مؤكداً في الوقت نفسه أنه خصص خط ساخن لتلقى المساعدات عبر عدد من الخطوط الهاتفية وفَّرتها غرفة جدة. معرباً عن تقديره للمبادرة التي قدمتها الصافي دانون.

وفي هذا السياق أكد محمد بن عبد العزيز السرحان رئيس مجلس إدارة شركة الصافي دانون أن إطلاق حملة (كلنا جدة) جاءت للوقوف مع أهالي مدينة جدة وتقديم المساعدات للمتضررين من السيول، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن منهجية الشركة في استشعار مسئوليتها الاجتماعية ودعم برامج العمل الخيري سواء كانت داخل المملكة أو خارجها. مضيفاً أن للقطاع الخاص دوراً مهماً لا بد أن يضطلع به في دعم جهود الدولة والتفاعل مع مستجدات الحياة، والاقتراب من هموم المستهلك ووجدانه.

وقد ساهمت شركة الصافي دانون التابعة لمجموعة الفيصلية سابقاً في دعم الأسر في مخيمات الإيواء بجنوب المملكة والتبرع لهم بكميات كبيرة من الحليب، كما سبق للشركة التفاعل مع المستجدات الإقليمية والعالمية مثل تقديم العون لعدد من الشعوب المنكوبة كالشعب الفلسطيني والشعب البوسني المسلم، وقامت بحملة تبرع بالدم لصالح الجرحى الفلسطينيين بقطاع غزه، أما على الصعيد المحلي والإقليمي فإن الشركة أنشأت وقامت بتمويل نادي الصافي لأصدقاء البيئة ودعم مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وإنشاء وتجهيز وحدة غسيل الكلى بمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الصحية ودعم جمعية إنسان ودار التربية الاجتماعية للبنين بالرياض التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بجانب اهتمام الشركة بالجوانب الاجتماعية الأخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد