Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
تقديراً لإسهاماته في خلق البيئة المميزة
جائزة التميز للدكتور الطويل من المجلس الآسيوي

 

منح المجلس الآسيوي لتنمية الموارد البشرية بماليزيا جائزة التميز لعام 2009م للدكتور أحمد بن عبد الرحمن الطويل، الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب، وذلك تقديراً لإسهاماته في خلق البيئة المميزة لتنمية الموارد البشرية على المستويين المحلي والعربي وتحقيق الأهداف التي يسعى إليها المجلس، وتجربته التدريبية الطويلة والغنية في هذا المجال.

ويعتبر المجلس الآسيوي لتنمية الموارد البشرية من المجالس الكبرى المعنية بتأهيل وتطوير القوى البشرية في قارة آسيا، ويمتلك آلية دقيقة لمنح جوائزه السنوية للقيادات الإدارية العليا والشخصيات المرموقة والجهات الرسمية ذات الإسهام الفاعل في هذا المجال.

وجاء اختيار الدكتور الطويل لنيل هذه الجائزة ضمن نخبة من الشخصيات المرموقة في مجال تنمية الموارد البشرية من الهند وباكستان وماليزيا والأردن والبحرين والسعودية التي مثلها الدكتور الطويل، حيث يعد السعودي الوحيد الذي يمنح هذه الجائزة.

وجرى تسليم الجوائز في حفل كبير احتضنته مملكة البحرين بحضور الأستاذ إبراهيم الدوسري، الوكيل لشؤون المتابعة في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء البحريني، حيث قام وزير السياحة الماليزي بتسليم الجوائز للفائزين.

وقد عبَّر الدكتور أحمد الطويل عن سعادته الغامرة بهذه الجائزة، وقدم الشكر للقائمين عليها لثقتهم باختياره للحصول على الجائزة التي ستكون عاملاً مساعداً لدفع جهوده وتعزيزها في هذا المجال لبذل المزيد لتطوير الموارد البشرية.

يذكر أن الدكتور الطويل سبق له الحصول على عدد من الجوائز من بينها جائزة قائد الأعمال في الشرق الأوسط لعام 2006 التي منحتها له شركة بروفت وايز الهولندية، نظير نجاحه في عقد شراكات دولية من خلال أكاديمية الفيصل العالمية، عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب، مع عدد من شركات التدريب العالمية، واقتناع هذه الشركات بمستوى التدريب في المملكة العربية السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد