Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
مع شاحنة البيك آب الجديدة إف - 150
فورد تدخل ميدان الشرق الأوسط للأداء العالي

 

أضافت فورد ركناً جديداً إلى الأسس الصلبة لموديل إف - 150 الجديد مع إنتاج موديل إف - 150 إس في تي رابتور 2010 F-150 SVT Raptor، الشاحنة المصممة والمصنعة خصيصاً للأداء العالي خارج الطرقات، مع المرونة الكافية لدخول أكثر مغامرات الصحاري تحدياً للمهارات، وفي الوقت ذاته، إمتاع مالكها في تنقلاته اليومية أيضاً.

وشرح ديريك كوزاك Derrick Kuzak، نائب رئيس مجموعة فورد لشؤون التطوير العالمي للمنتجات مهمة الموديل الجديد قائلاً: كانت ولا تزال شاحنات فورد منذ أكثر من عشرين عاماً، ركناً أساسياً في ميدان السباقات خارج الطرقات المعبدة، بفضل تاريخنا الطويل والحافل ببراهين القدرات العالية في الأداء وفي طول الخدمة. مع موديل إف - 150 إس في تي رابتور، نحن نقدّم اليوم شاحنة ذات قدرات حقيقية في الأداء العالي خارج الطرقات، مع قدرات الأداء والتحمل المعروفتين بشعار (مصنوع بمتانة فورد Built Ford Tough) والذي هو في صميم كل شاحنة إف - 150، مع أفضل مستويات الأداء الرياضي بفضل فريق فئات السيارات الخاصة Special Vehicle Team, SVT لدى فورد.

ويضيف كوزاك: على غرار الطائرة الحربية والديناصور الملمح إليهما في اسمه، يبرع إف - 150 إس في تي رابتور بصلابته وبسرعته وعدائيته، مع تخصيص إنتاجه من الأساس لهواة القيادة خارج الطرقات.

وأشار إلى أن سباقات الصحاري ليست بالأمر الجديد على فورد، بل هي خبيرة في الميدان الذي انتزعت فيه ثماني بطولات من تسع فئات في بطولة العام 2007 لسباقات (أفضل في الصحراء) Best In The Desert (لاس فيغاس، نيفادا) وأربعة ألقاب أخرى في بطولة السباقات خارج الطرقات CORR, Championship Off Road Racing. وأحكمت فورد سيطرتها أيضاً في سباق الباجا 1000 Baja والذي انتزعت فيه 12 سيارة مدعومة بمحركات فورد، لقب البطولة العام لفئة السيارات الرباعية الدفع، وهي أعلى نتيجة يحققها أي صانع للمحركات.

ومع الاهتمام المتنامي باستمرار بميادين الأداء العالي خارج الطرقات المعبدة، صمم إف - 150 إس في تي رابتور تحديداً للاستجابة لرغبات هذه السوق الشديدة الطلب. وفي النظر إلى إمكانات النمو الضخمة لسوق الشاحنات العالية الأداء خارج الطرقات، يتمتع موديل فورد إف - 150 إس في تي رابتور بالفرصة الذهبية التي تمكنه من فرض شروط النجاح لهذا النوع من السيارات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد