Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
سعودي أوجيه يستضيف الدكتور العريفي

 

نظَّم معهد شركة سعودي أوجيه للتدريب في إطار برنامجه الثقافي محاضرة للشيخ الدكتور محمد العريفي بعنوان (صفحات من السيرة النبوية)، تحدث فيها عن الجوانب الأخلاقية والسلوكية للنبي صلى الله عليه وسلم ولصحابته رضوان الله عليهم أجمعين.

وقد اكتظت قاعة المحاضرات والأنشطة المسرحية بالمعهد بالحضور المكثف من قبل منسوبي المعهد وطلابه.

وفي تصريح للدكتور عبدالله بن سعد العبيد، المدير التنفيذي للمعهد، أبدى شكره وتقديره لتجاوب الدكتور محمد العريفي مع دعوة المعهد، وحرصه من خلال هذه المحاضرة على دعم الجهود الرامية لتوعية الدارسين والارتقاء بمداركهم حول مختلف القضايا الدينية والثقافية والاجتماعية.

وأشار الدكتور العبيد إلى أن البرنامج الثقافي للمعهد سوف يكون حافلاً هذا العام بحول الله بالعديد من النشاطات والفعاليات التي تساهم في العمل على تأهيل طلاب المعهد في مختلف المجالات التي يتبناها، ويضيف لهم المعارف والعلوم والمهارات التي تساند جهود المعهد في إكسابهم القدرات والخبرات الكفيلة بتسهيل انخراطهم في سوق العمل بكل كفاءة واقتدار .

وذكر أن معهد شركة سعودي أوجيه للتدريب هو مؤسسة غير ربحية تم إنشاؤه لتوطين العديد من التخصصات التي تساهم في تسهيل حصول خريجيه من الشباب السعودي على فرصتهم في العمل النوعي الذي تحتاج إليه المملكة في التخصصات غير المتاحة في الأكاديميات والمعاهد الأخرى مثل مجال الإنشاءات والإدارة التقنية والفندقية، وغيرها من التخصصات الأخرى.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد